FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريبات AMD: ظهور أول صورة كاملة لبطاقة Radeon RX 6600 XT!

تسريبات AMD: ظهور أول صورة كاملة لبطاقة Radeon RX 6600 XT!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-01

ظهرت اليوم أول صورة كاملة يزعم أنها صورة بطاقة AMD Radeon RX 6600 XT المنتظرة للفئة الاقتصادية، والتي ستأتي بمعمارية RDNA 2 التي رأينا منها أقوى البطاقات الرسومية في كل الفئات من AMD في العام الماضي والجاري، والتي من المفترض أن تنافس بطاقة GeForce RTX 3060 أيضاً. 

 

بطاقة Radeon RX 6600 XT تلك من المفترض أن تأتي قريباً، وهذا بعد أن رأينا اليوم صورة مسربة لهذه البطاقة، مما يشير دائماً إلى اقتراب إطلاق بطاقات Radeon كما جرت معها العادة. ستأتي هذه البطاقة بنفس التصميم الذي يعتمد على ألوان الأسود، الفضي والأحمر كشكل جمالي. 

ِِAMD Radeon RX 6600 XT Leaked Photo

الفارق هنا هو أن هذه البطاقة ستأتي بمروحة واحدة فقط لا غير، لن يتم تبريدها من خلال مروحتين أو ثلاث، وبالطبع لأن تحتاج لأن تأتي بمشتت معدني ضخم يجبرك على توفر مساحة كبيرة من أجل هذه البطاقة في صندوق الكمبيوتر الخاص بك. 

 

اختيار AMD لبطاقة قصيرة يعتبر خيارٌ أفضل بالطبع، خصوصاً وأن هذه البطاقة لن تستهلك نفس كم الطاقة التي تستهلكه باقي بطاقات تشكيلة Radeon RX 6000 من البطاقات الرسومية. يتوسط هذه البطاقة القصيرة مروحة واحدة فقط تم وضعها بأعلى المعالج الرسومي، الذواكر العشوائية ووحدة تنظيم الجهد. 

ِِAMD Radeon RX 6600 XT Leaked Photo

هذه البطاقة ستعمل فقط بمدخل طاقة واحد ثماني الرؤوس، وهذا لأنها لن تستهلك أكثر من 150 واط في الأغلب. هذا يظهر في الصورة التي تراها في الأعلى من موقع VideoCardz الذي قام بتسريب صورة البطاقة. 

 

ننتظر الكشف الرسمي عن هذه البطاقة من AMD، خصوصاً وأنها لم تقم بإطلاق أي بطاقة من أجل هذه الفئة السعرية بعد، ومع وجود تقنية الـ FSR، قد نرى هذه البطاقات قريباً في السوق نظراً ًللقوة الزائدة التي ستحصل عليها. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة