FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تويتر يسمح بإستخدام بيتكوين لدفع إكراميات للمُغردين

تويتر يسمح بإستخدام بيتكوين لدفع إكراميات للمُغردين

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-09-25

وفقاً لأحدث التقارير من موقع The Verge يعمل تويتر حالياً على ميزة إرسال واستقبال إكراميات المُغردين في شكل عملة بيتكوين، مما يجعله أو شبكة تواصل اجتماعي كبيرة تُشجع بشكل واضح استخدام العُملات المشفرة.

كذلك أشار التقرير أن الشركة تخطط للسماح للمستخدمين بتوصيل محافظ التشفير الخاصة بهم وتأكيد ملكية تغريداتهم في صورة NFTs.

وكانت تويتر تختبر ميزة الإكرامية للمغردين منذ عدة أشهر، وأصبحت متاحة مؤخراً عالمياً على نظام Ios فقط حالياً، وسوف تصل إلى أندرويد بعد ذلك.

وبالعودة إلى دفع الإكراميات في صورة بيتكوين، يُشير المصدر أن تويتر سوف يسمح بإضافة تطبيقات دفع مثل Venmo و Cash App، كذلك سيتم إتمام عمليات الدفع عبر تطبيق Strike الذي يعمل على إدارة محافظ بيتكوين عن طريق بروتوكول Lightning Network الذي يُقدم مُعاملات أسرع وأرخص.

تويتر - بيتكوين

كذلك يقول موقع The Verge أن مؤسس تويتر "جاك دورسي" من كبار ممولي تطبيق Strike، وسوف يسمح تويتر للمستخدمين بإضافة اسم مستخدم Strike الخاص بهم وعناوين بيتكوين الخاصة بهم، وسيُعلم تطبيق تويتر الأشخاص عند تلقي إكرامية بيتكوين عبر Strike بإشعار لحظي.

على الجانب الآخر، تُخطط تويتر أيضاً لإضافة دعم مُصادقة الرموز الغير قابلة للإستبدال NFTs عن طريق السماح للأشخاص بتوصيل محافظهم المشفرة. قال متحدث باسم الشركة: "ستأتي مصادقة NFT في شكل شارة، تظهر على صور الملف الشخصي، لتمييز NFT للمالك على أنه أصلي".

خطوات كبيرة يتخذها تويتر لدعم العملات الرقمية وما يتعلق بها، لكنها ستكون متاحة في المقام الأول داخل الولايات المُتحدة الأمريكية، وربما بعض الدول الأوروبية، ولا نتوقع أن نرى لها تأثيراً في الدول العربية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة