استطاعت شركة Ubisoft في معرض E3 2017 العام الماضي أن تقدم واحد من أفضل المؤتمرات التي قدمتها الشركة في السنوات الأخيرة، ولذلك حصدت الشركة جائزة أفضل مؤتمر في العديد من المواقع الشهيرة، وهذا الأمر تهدف إليه الشركة لتحقيقه في معرض هذا العام.

الشركة قامت اليوم بالإعلان رسمياً عن موعد مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2018 والذي سيكون في الحادي عشر من شهر يونيو المقبل / السادس والعشرين من شهر رمضان الكريم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

شركة Ubisoft لديها العديد من العناوين القوية التي ستقم باستعراضها بأحداث معرض E3 2018 وأهمها هو الجزء الثاني من لعبة The Division 2 والتي أعلنت عنها الشركة في مارس الماضي وذكرت بأن الكشف الكامل عن اللعبة سيكون في E3 2018، أيضا يوجد تسريبات كثيرة تشير إلي جزء جديد من سلسلة ألعاب Watch Dogs الشهيرة وأيضا إمكانية الكشف عن Splinter Cell، والكثير من الألعاب التي أعلنت عنها الشركة من قبل سيتم استعراضها في مؤتمر الشركة بأحداث المعرض.

جديرا بالذكر أن معرض E3 2018 من المفترض أن تبدأ فعاليته في الثاني عشر من شهر يونيو المقبل ويستمر وحتي الرابع عشر من نفس الشهر، ولا تنسوا أن تتابعونا دوماً من أجل تغطية أحداث المعرض أول بأول.