القائمة
استقالة أعداد كبيرة من الموظفين داخل أروقة شركة Ubisoft!

استقالة أعداد كبيرة من الموظفين داخل أروقة شركة Ubisoft!

منذ سنة - بتاريخ 2021-12-21

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

من الواضح أن شركة Ubisoft تعاني قليلاًفيما يتعلق بطريقة إدارة مواردها البشرية، حيث ظهرت بعض التقارير التي تُشير إلى استقالات جماعية يقوم بها الموظفين على مدار العام الماضي.

في الحقيقة قد تكون هذه التقارير غير دقيقة جداً، لأنها تعتمد في الأساس على إحصائيات من موقع LinkedIN وخصوصاً فيما يتعلق بحالة موظفين شركة Ubisoft على موقع التوظيف الشهير.

حسب تقرير موقع Axios فإن الشركة تواجه انخفاض في عدد موظفيها على LinkedIN بنسبة 12% وهي تُعد نسبة كبيرة جداً خصوصاً إذا ما تم مقارنتها مع باقي الشركات الكبيرة، ماعدا شركة واحدة وهي Activision التي انخفض نسبة الموظفين بها إلى 16% وبالطبع يمكننا معرفة الأسباب وراء هذا الانخفاض بسهولة.

بالعودة إلى يوبي سوفت نجد أن حالات الرحيل ترجع للظروف الوظيفية الموجودة في مونتريال وهي مكان أكبر أجزاء الشركة الفرنسية، حيث يوجد هناك العديد من الشركات الناشئة والصاعدة وبالتالي يمكن للموظفين الحصول على قدر أكبر من الأموال بسهولة.

أشار التقرير أيضاً أن الشركة قامت في وقت سابق برفع أجور العاملين من كندا وهو ما أثار حفيظة باقي الموظفين، حيث بدأ الكثير يتسائل عن سبب هذه الزيادة ولما لم تتطبق عليهم.

جدير بالذكر أن قائمة الراحلين شملت على الأقل 5 من أهم 25 موظف عملوا على لعبة Far Cry 6، كما أنها ضمت مجموعة كبيرة من العاملين على لعبة Assassin's Creed Valhalla.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business