القائمة

الكشف عن لعبة التصويب الجماعية Tom Clancy's XDefiant المجانية بالكامل

الكشف عن لعبة التصويب الجماعية Tom Clancy's XDefiant المجانية بالكامل

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-19

أعلنت Ubisoft بشكل رسمي عن لعبة التصويب المجانية Tom Clancy’s XDefiant والتي تعتمد بشكل كامل على منافسات الحلبة (Arena)، وتقدم مجموعة من أبرز شخصيات سلسلة Tom Clancy التي قدمها الناشر الفرنسي في السنوات الماضية.

تجمع Tom Clancy’s XDefiant بين عناصر ألعاب التصويب الجماعية مع العتاد الشخصي والفصائل المتخصصة، حيث تتنافس فرق من المقاتلين المسلحين تسمى Defiants من أجل السيطرة على الخريطة، و سيتمكن اللاعبون من تخصيص تلك الفرق لتطابق أسلوب لعبهم.

يمكن للاعبين اختيار فصيلهم وسماتهم وقدراتهم، بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاختيار من ترسانة الأسلحة الرئيسية والثانوية والمرفقات، وعلاوة على ذلك، يمكنهم تعديل عتادهم مع الأوضاع القتالية المتغيرة باستمرار بحسب ما يستدعي الموقف.



تأتي XDefiant من تطوير استديو Ubisoft فرع سان فرانسيسكو وبقيادة الخبير المخضرم بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ’مارك روبين‘ (المنتج التنفيذي)، ومخضرم Ubisoft سان فرانسيسكو ’جايسون شرودر‘ (المدير الإبداعي)، وهي تقدم للاعبين تجربة جديدة كلياً بالنسبة لألعاب Tom Clancy. تم استلهام الفصائل، والشخصيات (المتصدّون) من ألعاب Tom Clancy وما وراءها. سواء كان اللاعبون يتطلّعون للعب بشكل تنافسي أو عادي، لدى XDefiant شيئاً يناسب الجميع.

الميزات الجديدة تتضمن:

أسلوب لعب مخصص: 

يستطيع اللاعبون تخصيص ’المتصدّي‘ خاصتهم بما يلائم أسلوبهم باللعب. يمكنهم اختيار الفصيل مع سمات، وقدرات، وقدرات فائقة فريدة به، ثم الاختيار من ترسانة من الأسلحة الأساسية والثانوية، والمرفقات، وجهاز لإتمام عتادهم، والذي يمكنهم تعديله في أية لحظة يريدون (بعد إعادة الظهور) للتكيف مع ساحة المعركة دائمة التغيّر.

اشتباكات تنافسية: 

تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الساحات التنافسية بطور 6 ضد 6 وأطوار لعب خطية، مثل طوري ’الهيمنة‘ و ’الموكب‘. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخرائط المتناوبة ذات التصميم الفريد لتكون تجربة كل مباراة مختلفة عن الأخرى.

متصدّون وفصائل متنوعون:

ستضم XDefiant في البداية فصائل مثل ’الذئاب‘ (من Tom Clancy’s Ghost Recon)، والـ Echelon (من Tom Clancy’s Splinter Cell)، والمنبوذين والمنظّفين (من Tom Clancy’s The Division) الذين يتحاربون عبر مواقع شهيرة. وستتم إضافة المزيد من المتصدّين مع تطور اللعبة، والذين يستلهمون من مجموعة واسعة من الشخصيات والقدرات في كون Tom Clancy... وما وراءه.

أضف تعليق (1)

ذات صلة