القائمة
رايوت جيمز الشرق الأوسط تكشف عن 3 فعاليات كبرى احتفالاً بلعبة Valorant

رايوت جيمز الشرق الأوسط تكشف عن 3 فعاليات كبرى احتفالاً بلعبة Valorant

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-07

أعلنت Riot Games الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن ثلاث فعاليات كبرى احتفالاً بالنجاح الكبير للعبة Valorant في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لعبة Valorant تمكنت من تحقيق نجاح كبير وواسع خلال فترة زمنية قصيرة جداً وهو ما دفع Riot Games لتقديم ثلاث فعاليات كبرى احتفالاً بهذ النجاح، تبدأ الفعالية الأولى منهم من داخل قلب القاهرة.

الفعالية الأولى، يحتضنها فندق توليب فاميلي بارك في العاصمة المصرية القاهرة يومي 10، و11 ديسمبر، ويقدم مساحة تفاعلية للتنافس وفقرات ترفيهية لأشهر منسقي الموسيقى مثل Zeina. كما ستشهد الفعالية ظهوراً مميّزاً لأبرز اللاعبين الموهوبين في المنطقة، بما في ذلك، EstubeGaming و LeOniDeS و ShaDowZa و Tuna.

كل يوم من الفعالية يحتوي على جولتين تمتد الجولة الواحدة لمدة 3 ساعات، وسيتم بث الجولة الأولى من كل يوم عبر منصة تويتش، على أن يتم ظبط اللعبة من جديد بين الجولتين لضمان مشاركة أكبر عدد من اللاعبين والمتابعين.

وتقدّم كلّ جولة محاكاة للعبة الأصلية من خلال فصل العالمين الواقعي والافتراضي إلى قسمين هما إيرث 1 وإيرث 2 على التوالي، بينما تتيح المهام والقصص المدرجة تجربةً مفعمةً بالمتعة.

وتتمثّل مهمة الفريق المتواجد في الفعالية الواقعية (إيرث 1) في حل التحدي المعروف في اللعبة باسم سبايك قبل انتهاء الوقت المحدد، بينما يسعى الفريق المتواجد في العالم الافتراضي (إيرث 2) إلى منعهم من إنجاز مهمتهم، حيث تتاح لهم فرصة التفاعل مع العالم الواقعي بمساعدة قائد وعميلٍ سرّي.

ويقوم القائد، وهو مضيف الفعالية على الإنترنت، بتوجيه العرض من خلال البثّ المباشر من استوديو خارجي أثناء التفاعل مع الحضور والعميل السرّي، والذي سيتم الكشف عن دوره خلال الفعالية فقط، حيث يتلّقى تعليمات لمساعدة الفريق الافتراضي في إفشال مهمة الفريق الآخر. وتهدف RIOT Games إلى تفعيل مشاركة جميع متابعيها من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإتاحة الفرصة أمامهم لاختبار تجربة استثنائية.

تبدأ الفعالية مع عرض للعدّ التنازلي مدّته 10 دقائق قبل أن يستعرض المضيف عبر الإنترنت قواعد المشاركة في كلا العالمين الواقعي والافتراضي.

ويظهر المضيف المشارك بعد المقدمة ليأخذ اللاعبين في جولة عبر المكان ضمن مهمة استطلاعية قبل بداية المنافسة بين الفريقين. كما تتيح الفعالية حوارات مباشرة مع اللاعبين يقيمها أحد المحاورين، إذ يمكن للمتابعين عبر الإنترنت إرسال أسئلتهم إلى اللاعبين ومشاهير هذه اللعبة في موقع الفعالية الفعلي. بينما يعقد المضيف في العالم الواقعي محادثات مباشرة معهم في منطقة الصالة التي تحمل اسم clutch zone ويتناول خلالها تفاصيل هذه اللعبة المفضّلة لدى المتابعين.

تعليقا على هذه الفعالية الكبرى صرح كريم هشاني، رئيس قسم النشر لدى Riot Games وقال:

يسعدنا الاحتفال بهذه اللعبة الرائعة التي جمعت العديد من اللاعبين من جميع أنحاء منطقتنا، من خلال فعالية تركّز على جميع النقاط المفضّلة في اللعبة. وتوفّر لنا هذه الفعالية طريقةً مثاليةً للتعبير عن امتناننا لعشاق VALORANT على دعمهم المستمر، فمن دونهم لم نكن لنتمكّن من الاحتفال بهذا النجاح على مدى العام الماضي. كما تسعى الفعالية إلى التعريف باللعبة على نطاق أوسع وتشجيع من لم يختبرها للاستمتاع بتجربتها التفاعلية المميّزة وإدراك السبب الذي منحها شهرتها الواسعة.

الفعالية تحتوي على عدد كبير من الأنشطة المصاحبة وتتضمن:

* تحدي Phoenix Flames: لعبة مبتكرة باستخدام تطبيقات Radi-Core بهدف إخماد حريقٍ افتراضي

* تحدي Cypher's Corridor: حيث يتوجب على اللاعبين التأكد من عدم تمكّن عين Cypher من رصدهم أو اكتشاف مواقعهم

* تحدي Omen's Labyrinth: وهو تحدي متاهة صعب حيث يتوجب على اللاعبين الخروج من الغرفة المليئة بالدخان والإضاءة البرّاقة والأصوات الخادعة خلال دقيقةٍ واحدة

* تحدي Spike Defusion: سيحصل جميع أعضاء فريق إيرث 1 عند دخولهم موقع الاحتفالية أداة إبطال مفعول Spike التي يمكنهم إضافتها لهواتفهم الجوالة، وفور تفعيلها، سيتوجب على الفريق إبطال مفعولها خلال 45 ثانية.

أما عن ختام الفعالية فسيكون مع عرض موسيقي عبر منصة تفاعلية تقدمه Zeina، والتي تتيح أمام المتابعين على الإنترنت المشاركة على أرض الواقع من خلال إمكانية تفعيل آلات الدخان وأدوات الإضاءة.

الحدث الأول كما ذكرنا مقره القاهرة، أما الحدث الثاني فموعده يومي 17 و 18 ديسمبر في مدينة دبي، بينما تستضيف المملكة العربية السعودية الحدث الثالث وسيتم إقامته في يناير 2022.

أخيراً للمشاركة في الفعالية الأولى بمصر يمكنك زيارة playvalorant.com/en، كما يجب التأكيد أنه يجب على الحاضرين الحصول على جرعة واحدة من اللقاح على الأقل أو أن يكون لديهم نتيجة فحص سلبية للكشف عن فيروس كوفيد – 19.

عن لعبة Valorant.

VALORANT هي لعبة تصويب تكتيكي تنافسية تعتمد على الشخصيات بنمط 5v5 لأجهزة الكمبيوتر، وقد تم تطويرها من قبل شركة Riot Games. وتعدّ VALORANT لعبة جماعية تتميز بالدقة والفتك مع قتال بالأسلحة النارية يحاكي الواقع، وترسانة متنوعة من الأسلحة، وعملاء يمتلكون قدرات خاصة، وخرائط تم ضبطها لزيادة حجم التنافس طيلة ألف ساعة وساعة من اللعب.

لعبة Valorant مجانية تم تصميمها للعمل في تشكيلة واسعة من أجهزة الحاسب الشخصي، الأمر الذي يسمح لمجموعة كبيرة من اللاعبين بالتنافس. ومع اعتماد اللعبة على جودة الخوادم الأرقى، والبنية التحتية المتوفرة على مستوى العالم، وتقنيات مكافحة الغش مسجلة الملكية، تلتزم Riot Games بالحفاظ على المبادئ الأساسية لصنف ألعاب التصويب التكتيكي والتمسك بنزاهة التنافس في تجربة اللعب.

وقد فرضت VALORANT نفسها بسرعة كإحدى الألعاب المفضلة عند المشجعين ضمن مجتمع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول على مستوى العالم، وذلك بعد إطلاق إصدار بيتا في أبريل 2020. وقد دخلت اللعبة التاريخ منذ يومها الأول، مع تحطيمها لأرقام المتابعين القياسية بفضل الوصول إلى 34 مليون ساعة مشاهدة في يوم واحد، مع أكثر من 1.7 مليون متابع في ذات الوقت، وهو رقم يأتي في المرتبة الثانية في مجال عدد المتابعين في ذات الوقت بعد الرقم الذي حققته نهائيات بطولة العالم 2019 في لعبة League of Legends من إنتاج Riot Games. خلال مرحلة اختبار بيتا للعبة VALORANT التي امتدت على شهرين، قام 3 ملايين لاعب بتسجيل الدخول كل يوم للعب. كما أظهر محبو لعبة التصويب حماسهم عبر متابعة أكثر من 470 مليون ساعة من مقاطع بث إصدار بيتا المغلق من VALORANT على تويتش، المنصة الرائدة في مجال خدمات ومجتمعات ألعاب الترفيه الجماعي، وعبر خدمة بث الفيديو الكورية AfreecaTV.

عن Riot Games.

تم إنشاء Riot Games عام 2006 بهدف تطوير أكثر الألعاب تركيزاً على اللاعبين في العالم ونشرها ودعمها، وقد أطلقت في العام 2009 لعبتها الأولى League of Legends التي لقيت إشادة واستحساناً عالميين وأصبحت لعبة الكمبيوتر الأكثر لعباً على مستوى العالم والمحرك الرئيسي للازدهار المذهل للرياضات الإلكترونية.

ومع دخول League عقدها الثاني، تواصل Riot تطوير اللعبة مع تقديم تجارب جديدة للاعبين مع ألعاب VALORANT وLegends of Runeterra وTeamfight Tactics وLeague of Legends: Wild Rift إضافة إلى عدة ألعاب أخرى لا تزال في مرحلة التطوير، وذلك أيضاً إلى جانب التوسع في عالم "رونتيرا" من خلال الموسيقى والقصص المصورة وألعاب الطاولة وسلسلة الرسوم المتحركة القادمة Arcane.

تأسست Riot Games على يد براندون بيك ومارك ميريل في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا حيث يقع مقرّها الرئيسي، وتضم أكثر من 2500 موظفاً في أكثر من 20 مكتباً حول العالم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة