القائمة
القومي لتنظيم الاتصالات يستدعي فودافون للتحقيق في واقعة المشاجرة

القومي لتنظيم الاتصالات يستدعي فودافون للتحقيق في واقعة المشاجرة

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-11-21

انتشر مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه مشاجرة بين أحد ممثلي خدمة عملاء فودافون وعميل داخل الفرع وصلت إلى التعدي بالضرب، ما أثار حالة كبيرة من الجدل.

وبالرغم من حل المشكلة بعد ذلك والتصالح بين الطرفين، إلا أن الأمر لم يمر مرور الكرام مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر.

وفقاً لموقع Follow ICT استدعى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات برئاسة المهندس حسام الجمل عدد من قيادات شركة فودافون مصر للتحقيق في وقاعة المشاجرة بين موظف خدمة العملاء وأحد المستخدمين داخل الفرع، وذلك بحضور وذلك بحضور السيد أحمد بيومي، المستخدم صاحب واقعة المشاجرة.

وذلك للنظر في تفاصيل الواقعة وملابسات الأمر، والسياسات المطبقة في شركة فودافون فيما يتعلق بالتعامل مع المستخدمين، والتأكد من حماية حقوق المستخدمين.

وأطلع الجهاز على محضر الصُلح الذي تم إبرامه بين الشركة والمستخدم والتأكد من أن عملية الصُلح تمت بشكل طبيعي وبرضا المستخدم وبدون وجود أي ضغوطات أو مؤثرات خارجية.

القومي لتنظيم الاتصالات يستدعي فودافون للتحقيق في واقعة المشاجرة

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يشدد على إجراءات التعامل مع الجمهور

هذا وأكد الجهاز على الشركات العاملة في السوق المصري بضرورة المراجعة الدورية لتطبيق إجراءات التعامل مع الجمهور بفروعها أو عبر مراكز الاتصالات، وضرورة تأهيل الموظفين على التعامل مع المستخدمين وفقًا للبيانات والإجراءات المقِرة من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

ومن جانبه وجه أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية بشركة فودافون مصر الشكر للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتدخله السريع، مؤكدًا على أن ما حدث هو واقعة فردية لا تمثل الشركة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة