القائمة
اشاعة: لعبة COD Warzone 2 قادمة إلى منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي!

اشاعة: لعبة COD Warzone 2 قادمة إلى منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-01-26

أثارت تقارير أن Activision تقوم بتطوير جزء ثاني من لعبة Call of Duty Warzone، لم تؤكد Activision رسميًا بعد أنها تعمل على لعبة Warzone 2، ولكن ظهر وجودها الليلة الماضية كجزء من تقرير Bloomberg الذي أدرجها كواحدة من ثلاث ألعاب Call of Duty القادمة التي لا يزال سيتم إطلاقها على منصات PlayStation على الرغم من استحواذ Microsoft على Activision Blizzard بقيمة 70 مليار دولار.

 أفاد التقرير أن Warzone 2 ستصل في وقت ما من العام المقبل، جنبًا إلى جنب مع لعبة COD كاملة أخرى، بالإضافة إلى لعبة COD التالية Modern Warfare والتي سوف تنطلق هذا الخريف.

تم نشر المزيد من تفاصيل Warzone 2 على Twitter من قبل Tom Henderson ، المسرب الموثوق به، والذي كتب أن التتمة ستكون "لعبة جديدة تمامًا للأجهزة الأفضل" لأجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X / S.

التوقع السائد هو أن هذه الرحلة الثانية بالنسبة إلى Warzone ستكون صفحة بيضاء، والتي ربما تكون مفاجأة للاعبين، لقد ترك "توم هندرسون" المعجبون يتساءلون عما إذا كان أي شيء سينتقل، مثل العناصر التجميلية والمشتريات بشكل عام من الجزء الحالي إلى Warzone.

أضف تعليق (0)
ذات صلة