القائمة
ترند
ترند
في صمت .. Warzone و Modern Warfare دعمت 120 FPS على Xbox Series X فقط

في صمت .. Warzone و Modern Warfare دعمت 120 FPS على Xbox Series X فقط

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-14

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

أضافت Infinity Ward دعمًا بمعدل 120 إطارًا في الثانية إلى Call of Duty: Warzone على Xbox Series X ، ولكن لم نعلم حقاً بهذا الأمر حتى أكتشفناه بأنفسنا ، حسناً لنتعرف على التفاصيل.

COD Warzone Activision حدث The Haunting of Verdansk في الحقيقة تم رصد الدعم ، الذي لم يتم ذكره في ملاحظات التحديث الأخيرة لـ Modern Warfare والتي نُشرت هذا الأسبوع أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، من قبل اللاعبين أثناء اختبارهم للعبة Warzone على جهاز Microsoft الجديد Xbox Series X ، حيث تذكر قوائم Microsoft Store لكل من Warzone و Modern Warfare خاصية 120 إطارًا في الثانية. يؤكد الاختبار الأولي لـ Digital Foundry أن Warzone تستهدف الآن 120 إطارًا في الثانية على Xbox Series X ، ولكن في الغالب تصل إلى ما بين 100 و 120 إطارًا في الثانية ، إليك لقطة شاشة لأداء اللعبة على Xbox Series X ، ومع ذلك ، يؤكد الاختبار الأولي لـ Digital Foundry أن Warzone تقتصر إطاراتها على 60 إطارًا في الثانية على PlayStation 5 ، إليك لقطات شاشة لأداء اللعبة على Xbox Series X و PS5.
هذا فرق محير بين Warzone واحدة من أكبر الألعاب على هذا الكوكب التي تم تمكينها بشكل افتراضي عبر جميع المنصات تعمل على Xbox Series X و PS5 ، جربت Digital Foundry مجموعة متنوعة من الطرق للتحقق من إطارات Warzone على PS5 ، وكلها ترى اللعبة تعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، يتمتع PS5 بوضع الجودة والأداء المتاح للاختيار من بينها على واجهة المستخدم ، ولكن حتى في وضع الأداء تعمل Warzone بسرعة 60 إطارًا في الثانية. لم تعلق أي من Activision أو Infinity Ward على هذا ، لذلك يمكننا فقط التكهن لماذا لم تصرخ الشركات بعد حول 120 إطارًا في الثانية من أجل لعبة تصويب من منظور شخص أول ناجحة مثل Warzone ، هذا تناقض بعض الشئ مثل الذي أحدثه أستوديو Bungie على سبيل المثال ، والذي أعلن عن Destiny التي كانت من المفترض أن تعمل بمعدل 2120 إطار في الثانية على أجهزة الجيل الجديد و لكن لم يحدث أياً من هذا حتى الآن. اخبرونا رأيكم حول تلك التفاصيل...
أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business