القائمة
صدق أو لا تصدق..Watchdogs Legion تعرضت للإختراق من هاكرز حقيقيين!!

صدق أو لا تصدق..Watchdogs Legion تعرضت للإختراق من هاكرز حقيقيين!!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-04

صدق أو لا تصدق ، لعبة عن الإختراق تتعرض نفسها للإختراق من مخترقين حقيقيين !! قد تستغرب من هذه الجملة الغريبة ولكن هذا ما حدث بالضبط مع Watchdogs Legion ، لنتعرف على التفاصيل..

واتش دوغز:ليجن Watch Dogs: Legion

قامت جماعة من المخترقين تحت إسم Egregor بإختراق ملفات كل من Ubisoft و Crytek على حد سواء وقاموا بسرقة الكثير من المعلومات والتي تضمنت بالصدفة حصولهم على الأكواد المركزية للعبة Watchdogs Legion في مخض ذلك وكعادة أي مخترق ، شرعت تلك الجماعة في تهديد Ubisoft وطالبتهم بمبالغ مهولة من المال في مقابل عدم تسريبهم لتلك الملفات وبالتالي تتعرض اللعبة للتكريك والإختراق الكامل بسرعة ، المشكلة أن Egregor الآن لديها ما يقرب من 560GB من الأكواد الجاهزة للنشر اللحظي وحتى الآن لا نعرف رد Ubisoft عن الأزمة التي لم تتضمنها وحدها بل تضمنت معها Crytek أيضاً.

 بشكل مؤسف ، استطاع هؤلاء المقرصنين أن يسربوا لعبة باتل رويال تحضرها لنا Crytek تحت مسمى Crysis Next إلى جانب المزيد من الألعاب المستقبلية منها لعبة VR وعموماً ، إن كنتم لم تقرأوا هذا الخبر فقد كتبنا تفاصيله كلها من هنا.

حتى هذه اللحظة ، لا نعلم كيف وتحت أي وسيلة تمكنت جماعة Egregor من الوصول لملفات مثل هذه ، أمر واحد مؤكد : تحتاج Ubisoft و Crytek الآن لـ Firewall جديد..!!

شاركونا رأيكم في هذه المصادفة العجيبة !

أضف تعليق (0)
ذات صلة