القائمة

نظام Windows 11 سيوفر هذه التحسينات المميزة على صعيد الأداء والهاردوير

نظام Windows 11 سيوفر هذه التحسينات المميزة على صعيد الأداء والهاردوير

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-11

قامت شركة Microsoft بالكشف عن نظام تشغيل Windows 11 هذا العام، وتوقعنا العديد من الأشياء بخصوص التحسينات التي سنراها من ناحية الهاردوير، خصوصاً وأن هذه التحسينات كان من المفترض أن نراها لنظام Windows 10 في الفترة القادمة. الجدير بالذكر أن هذه المرة رأينا العديد من التحسينات الخاصة بالمعالج، إدارة أفضل للذواكر وووحدات التخزين وأداءٍ أفضل من جميع النواحي مقارنةً بـ Windows 10.



مقطع الفيديو الجديد الذي تم نشره من خلال Microsoft، والذي يظهر في نائب رئيس الشركة في قطاع إدارة Windows، كشف بعض التفاصيل الخاصة بتحسين الأداء مقارنةً بـ Windows 10، ومن الواضح أن نظام التشغيل الجديد سيوفر تجربة جديدة بالكامل تجعل السعر مستحق لمن يريد شرائها.

من أهم التحسينات التي حصل عليها نظام التشغيل هي خاصية تحديد الأولويات الخاصة بالخدمات التي تفتحها. لنقل أنك تستخدم برنامج Spotify وقمت بفتحه ولا تستخدمه، من هنا سيتم إدخال البرنامج في حالة النوم لكي يقلل استخدام الذواكر بما يصل إلى 32% واستهلاك المعالج بما يصل إلى 37%.

هذه التقنية سيظهر دورها أيضاً مع أجهزة اللاب توب، والتي ستحصل على نفس المميزات مع الحفاظ على فترة عمل البطارية لأطول فترة ممكنة. مع تصميم واجهة الاستخدام الجديدة، تم استخدام مواد Mica البصرية الجديدة، وهي المسؤولة عن تلوين التطبيقات على حسب خلفية سطح المكتب، ومن المفترض أن تكون أسرع من ما تم وضعه في نظام Windows 10 من أجل تجربة أكثر استجابة.

أضف تعليق (0)

ذات صلة