أعلنت شركتي Cd Projekt Red و Netflix عن حدث WITCHERCON الرقمي للاحتفال بالسلسلة الأنجح والأهم في تاريخ فريق التطوير "The Witcher".

يأتينا حدث WITCHERCON يوم 9 يوليو القادم، وهو يمثل أحتفالاً ملحمياً لكل عشاق السلسلة سواء الجدد أو القدامى ويدمج بين محتوى اللعبة والمحتوى التلفازي حيث يحتوي على:

  • مجموعة من الجلسات التفاعلية الممتعة  التي تسلّط الضوء على المسؤولين عن بث الحياة لـThe Witcher في ألعاب الفيديو وعلى الشاشة.
  • آخر الأخبار، ومشاهد حصرية من خلف الكواليس و كشوفات لم يتم عرضها من قبل متعلقة بـسلسلة The Witcher.
  • نظرة مقرّبة على عملية الابتكار والإنتاج لألعاب CD PROJEKT RED، من ضمنها لعبة الأجهزة المحمولة القادمة The Witcher: Monster Slayer، القصص المصوّرة و المنتجات التي يمكن شراؤها، بالإضافة لمسلسل The Witcher على Netflix و منتجاتها، وأيضاً فيلم الأنمي Nightmare of the Wolf.
  • نظرة معمّقة من الخبراء عن العالم، و الأساطير، والوحوش، وأصول The Continent. WITCHERCON

جدير بالذكر أن أول بث للحدث يُعرض في 9 يوليو في الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية / 9 مساءً بتوقيت الإمارات على منصتي Twitch وYoutube. سيتمكن المعجبين من مشاهدة الفعالية من خلال بثًين منفصلين، كل منهم يحتوي على محتوى حصري خاص به. سيتم عرض البث الثاني على Twitch و Youtube في الساعة 4 صباحاً بتوقيت السعودية / 5 صباحاً بتوقيت الإمارات في 10 يوليو.

أخيراً لا تنسى.. عرب هاردوير ستقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد.