القائمة
رسميًا: ري ميستيريو هو بطل غلاف لعبة WWE 2k22

رسميًا: ري ميستيريو هو بطل غلاف لعبة WWE 2k22

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-01-20

كشف شركة Take – Two عن بطل غلاف لعبة WWE 2k22 وهو المصارع الشهير ري ميستيريو، كما تم الكشف عن موعد إصدار اللعبة في 11 مارس 2022.

ري ميستيريو واحدًا من أيقونات لعبة المصارعة الحرة، كما أنه يحتفل بمسيرة حافلة في اتحاد WWE استمرت لمدة 20 عامًا حتى الآن.

لعبة WWE 2k22 يتم تطويرها باستخدام محرك تم إعادة تصميمه من جديد، وهو ما يضمن حركات وضربات جديدة وواقعية جداً إلى جانب مستوى رسومي هو الأفضل في تاريخ السلسلة كلها حتى الآن، كما أن اللعبة تأتي مع مجموعة من أطوار اللعب الشهيرة وعودة طور اللعب 2K Showcase وهو يركز هذه المرة على رحلة المصارع الشهير ري ميستيريو، ليتمكن اللاعب من إعادة إحياء لحظات تاريخية في حياة المصارع الشهير.

أيضاً اللعبة تمكن اللاعب من صُنع تجربته الخاصة عن طريق إمكانية التحكم في كل تفاصيل اللعبة تقريبًا مثل عقود الرعاية، ونوعية البطولات ونتائج المباريات حتى!

فمثلًا يوجد طور MyGM وهو الطور الذي يمكن اللاعب من تقلد دور المدير العام لاتحاد WWE حيث يحاول اللاعب بناء أكبر علامة في تاريخ WWE، عبر التحكم في كل موازين القوى من حيث تحديد المباريات، العداوات وإبتكار مباريات ملحمية على أشهر البطولات والتحكم في فترة الإنتقالات!

لا ننسى أيضًا نمط اللعب MyFACTION وهو النمط الذي يمكن اللاعب من ابتكار المجموعة التي تروق له من المصارعين، وإتمام مجموعة من التحديات الأسبوعية باستخدامهم.

 

wwe - 2k22 - take twowwe - 2k22 - take twowwe - 2k22 - take twowwe - 2k22 - take twowwe - 2k22 - take two

في إطار الكشف عن غلاف اللعبة صرح النجم ري ميستيريو وقال:

التعبير عن ثقافة لوتشا لايبريه عبر وجودي كبطل لـ غلاف لعبة WWE 2k22 بمثابة لحظة فخر عظيمة بالنسبة لي

نسخ اللعبة المختلفة

تأتي اللعبة في 4 نسخ مختلفة هم:

نسخة Standard Edition:

ستكون متاحة بسعر 59.99 دولار على منصات الجيل القديم، بينما تكلف 69.99 دولار على منصات الجيل الجديد وستكون فيزيائية أو رقمية.

نسخة Cross-Gen Bundle:

تأتي النسخة بسعر 79.99 دولار وهي تحتوي على النسخة الرقمية Standard Edition إلى جانب حزمة Rey Mysterio Pack.

نسخة Deluxe Edition:

النسخة متاحة للجيل القديم والجديد سواء بشكل رقمي أو فيزيائي وتكلف مبلغ 99.99 دولار وهي ت تتضمن نسختي اللعبة على الجيلين، مميزات النسخة العادية، حزمة Immortal Undertaker، التذكرة الموسمية للخمس إضافات القادمين للعبة مستقبلاً، وحزمتي SuperCharger و MyRISE Mega Boost

نسخة nWo 4-Life Edition.

النسخة قادمة لكل المنصات بشكل رقمي وهي تكلف مبلغ 119.99 دولار وتتضمن كل ما سبق مع كروت MyFACTION Evo لشخصيات Hulk Hogan و Scott Hall و Kevin nash و Syxx بأزياء جديدة بجانب Eric Bischoff كشخصية قابلة للعب، حزام بطولة NWO Wolfpac وحلبتي WCW Souled Out 1997 وWCW Bash at the Beach 1996

 جدير بالذكر أن لعبة WWE 2k22 متاحة حاليًا للشراء المُسبق ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على المزيد من المعلومات حول اللعبة عبر WWE 2K22 official website

أضف تعليق (0)
ذات صلة