القائمة
ترند
ترند
يبدو أن Xbox تُجهز خطة عائلية لاشتراك Game Pass!

يبدو أن Xbox تُجهز خطة عائلية لاشتراك Game Pass!

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-03-31

التقارير الأخيرة من موقع Windows Central تؤكد أن شركة Microsoft Xbox تنوي القيام بعمل Family Plan لاشتراك Xbox Game Pass Ultimate!

التفاصيل جاءت من الإعلامي الشهير Jez Corden الذي أوضح أن مصارده تؤكد نية Microsoft في صنع family plan لخدمة Xbox Game Pass Ultimate على غرار اشتراك Netflix، و Nintendo Switch Online.

ما هي (الخطة العائلية) التي تنوي Xbox تقديمها؟

باختصار، هي خطة تُقدم لك إمكانية تفعيل الاشتراك على 5 حسابات مختلفة بـ 5 أجهزة مختلفة في نفس الوقت. سعر الخطة العائلية سيكون أرخص من القيام بشراء 5 اشتراكات مختلفة على 5 حسابات مختلفة. هذا الأمر يوفر على 5 لاعبين جزء جيد من الأموال على المدى البعيد.

الإعلامي Jez Corden يقول أن الخطة من المحتمل أن تتغير بشكل عام خلال الفترة المُقبلة خاصةً وأن Microsoft بنفسها لم تؤكد أي شيء بشكل رسمي، ولكننا تعودنا أن مصادر Jez Corden و Windows Central دائمًا ما تكون صحيحة، وهذا سيكون رد ناري من Xbox على اشتراكات PlayStation الأخيرة!

أخيرًا، يؤكد Corden أن Microsoft Xbox تنوي إطلاق الخطة العائلية لاشتراك Xbox Game Pass في وقتٍ لاحق من عام 2022. نظرًا لاقتراب حدث E3 2022، فنتوقع أن يتم الكشف عن الأمر بشكل رسمي آنذاك حيث سيكون ذلك أنسب وقت للإعلان عن هذه الخطة المميزة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business