من الواضح أن Xbox تشهد قفزة تقنية كبيرة مع الجيل الجديد من منصات اللعب المنزلي، خصوصًا وأن تصميم Xbox Series يقدم حتى الآن أداء ممتاز بدون مشاكل جوهرية تُذكر.

مُنذ فترة من الوقت والكثير يشير إلى وجود مشاريع عتاد جديد داخل أروقة Xbox وهو ما جعل الكثير يتوقع أننا سنرى النسخة المحسنة من Xbox Series قريبًا، ولكن فِل سبنسر أكد من قبل أن هذه النسخة لن ترى النور في الوقت الحالي.

الآن ظهرت تسريبات جديدة مصدر مسرب أخبار إكس بوكس الشهير Nick Baker خلال بودكاست Xbox Era حيث أشار إلى وجود جهاز جديد قادم إلينا خلال عام 2022.

المسرب Nick Baker أكد على أن هذا التاريخ غير مؤكد لأنه من الممكن أن يتم تأجيل الإعلان بسبب فيروس كورونا أو أزمة حرب أوكرانيا وروسيا، أو حتى أزمة نقص أشباه الموصلات، ولكن على أي حال فإنه من المفترض أن يتم الكشف عن المنصة خلال عام 2022.

هذه الأخبار فتحت باب التساؤلات على مصرعيه، حيث قال الكثير أننا سنكون أمام منصة مخصصة لخدمة Xcloud وجيم باس وستكون بعيدة عن منصات Series.

بالعودة إلى تسريبات Nick Baker نجد أنه أكد على أن المنصة الجديدة ستكون مفاجأة غير متوقعة تمامًا، فماذا عنك عزيزي القارئ هل تعتقد أن المنصة ستكون نسخة جديدة من Xbox Series أم ستكون منصة جديدة تمامًا؟