FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تقرير: قد نرى سعة تخزين إضافية جديدة لمنصات Xbox Series!

تقرير: قد نرى سعة تخزين إضافية جديدة لمنصات Xbox Series!

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2021-09-17

مع إطلاق منصات Xbox Series X|S مُنذ عام تقريباً، ظهرت مشكلة على السطح تتعلق بمساحة التخزين الخاصة بهذه المنصات فهي غير كافية لتغطية الألعاب الموجودة في الوقت الحالي خصوصاً وأن الألعاب الكبيرة أصبحت عملاقة بالمعنى الحرفي للكلمة.

لكن منصات Xbox Series X|S جاءت مع حل مُنذ إصدارها وهو إمكانية توسعة السعة عن طريق إضافة وحدة تخزين خارجية فائقة السرعة من شركة Seagate توفر لك 1 تيرابايت جديدة، ولكن هذه الوحدة الإضافية تُكلف حالياً 220 دولار وهو المبلغ الذي يعتبر كبير جداً خصوصاً بالمقارنة مع سعر المنصة كلها، الأمر الذي جعل الكثير يعرض عن شراء هذه الوحدة.

لكن ظهرت تقارير مؤخراً تُفيد بأنه يوجد وحدة تخزين أخرى بسعة 500 جيجا بايت من Seagate أيضاً ولكن بمبلغ 125 يورو أي بنصف سعر الوحدة الأخرى تقريباً، المعلومات جاءت على عهدة موقع XboxSquad.fr الذي أكد على ظهور الوحدة على أحد أنظمة المبيعات لأحد سلاسل التجزئة الشهيرة.

في الحقيقة هذه المعلومة لم يتم تأكيدها بعد فحتى الآن لم تصدر مايكروسوفت أي تصريح رسمي حول وجود هذه النسخة من عدمها وكذلك Seagate، كذلك لا يمكن أن نعتمد على نظام خاص بمحل تجزئة فهذه الطريقة ليست الأفضل في الحصول على المعلومات وغير دقيقة.

جدير بالذكر أنه لا يوجد حالياً حلول رخيصة لتوسعة مساحة المنصة سوى استخدام سعة خارجية سواء من نوع SSD و HDD ثم يقوم اللاعب بنقل الألعاب من وإلى المنصة كلما أراد لعبة معينة من السعة الخارجية وهي بالطبع طريقة مجهدة جداً ولكنها الأوفر على الإطلاق.

أضف تعليق (0)
ذات صلة