القائمة
رسمياً: Devil May Cry 5 ستعمل بدون تتبع الأشعة على Xbox Series S!

رسمياً: Devil May Cry 5 ستعمل بدون تتبع الأشعة على Xbox Series S!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-27

وجهت Capcom رسالة منذ قليل لمحبي لعبة Devil May Cry 5 وموقفها من تقنية تتبع الأشعة على منصتي Xbox Series X|S ، لنتعرف على التفاصيل..

وضع Devil May Cry 5 على منصات الجيل الجديد كان واضحاً بالنسبة لـ PS5 حيث ستعمل اللعبة بتفعيل تتبع الأشعة أو بدونه إن أردت على دقة عرض 4K وستصل بالإطارات لـ 60fps وحتى 120fps أيضاً أما الوضع على Xbox Series X|S فلم يكن مضموناً 100% بالأخص مع تقنية تتبع الأشعة والتي أُشيع عنها بأنها ستأتي في تحديث لاحق للمنصتين وليس في يوم إصدارهما واليوم أكدت Capcom بشكل نهائي على موقف التقنية من منصات Xbox وقد كتبنا عن تفاصيل الأنماط الرسومية سابقاً من هنا.

بدأت Capcom بالتأكيد على الخواص التي ستتوافر في Devil May Cry 5 على PS5 و Xbox Series X على حد سواء وهم شاشات تحميل أقل بكثير ، تتبع الأشعة ، صوتيات ثلاثية الأبعاد ، دعم 120fps ، مستوى صعوبة The Legendary Knight ، شخصية Vergil القابلة للعب ونمط Turbo وقد كتبنا عن تلك الأمور في خبر سابق مُفصل من هنا.

صرحت Capcom بأن فريق التطوير لا يزال يستكشف في قدرات Xbox Series X|S على حد سواء فلازلنا في البداية ولكن أداء اللعبة على المنصتين ممتاز حتى الآن ولكن المشكلة الوحيدة هي أن تقنية تتبع الأشعة لن تُدعم على منصة Xbox Series S أما Xbox Series X فسيتحصل على تحديث بالتقنية في وقت لاحق.

شاركونا رأيكم في تلك التفاصيل !

أضف تعليق (0)
ذات صلة