القائمة
مايكروسوفت تستعد لإطلاق خطة جديدة لاشتراك اكس بوكس مقابل 99 دولار فقط

مايكروسوفت تستعد لإطلاق خطة جديدة لاشتراك اكس بوكس مقابل 99 دولار فقط

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-05-03

Xbox-360-kinect-600rتقرير صادر عن The Verge يشير إلى أن في وقت قريب، مايكروسوفت سوف تجلب الألعاب إلى فضاء الاشتراك مع اكس بوكس ب 99 $ و حزمة Kinect ب 360 $ مع خطة دفع شهري.

ويقال إن الحزمة ستأتي مع أجهزة إكس بوكس GB 4 وتكلف 15 دولارا في الشهر، والذي يشمل Xbox Live Gold وإمكانية الوصول إلى بعض محتوى الفيديو، وفقا ل The Verge.
ف المحمول، تأتي خطة اشتراك إكس بوكس بعقد لمدة عامين، وهناك عقوبات مفروضة على الالغاء في وقت مبكر. معتبرا ان الأجهزة التي تأتي مع الصفقة المقترحة تكون عادة ب300 دولار، ورسوم الإلغاء منطقية. على الجانب الايجابي، يقال إن العقد يأتي مع ضمان يغطي مدة السنتين.
إذا كنت تريد الخروج وشراء Xbox و حزمة Kinect مع أرخص اشتراك Xbox Live Gold لسنتين فيمكنك الحصول عليه الآن، فسوف يكلفك حوالي 420 $، في حين أن خطة الاشتراك، تكلف حوالي 460 دولار. انها أغلى ثمنا قليلا، ولكن بالنظر انها ليست التكلفة التي تقضيها سلفا وأنه قد يكون هناك المزيد من المحتوى أكثر من vanilla Xbox Live Gold فقط ، اقتراح التكلفة يمكن أن يستحق كل هذا العناء بالنسبة للعديد من محبي الألعاب . يبدو أن الخطة جزء من تحرك مايكروسوفت لجعل Xbox 360 ليس فقط لاعبا في فضاء الألعاب، وإنما أيضا على ساحة الترفيه المنزلي، لتتنافس مباشرة مع الأجهزة مثل أبل وروكو.
وفقا لما ذكره " The Verge "، الخطة من المقرر أن تُعلن رسميا و تتاح قريبا ربما الأسبوع القادم. حتى الآن ليس هناك كلمة عن خطط الجيل التالي في Microsoft، ولكن هذا العرض يبدو أنه سيكون متماشيا مع دفعة نهائية لجعل أجهزة تشغيل الجيل الحالي في أيدي العملاء الأكثر حساسية تجاه السعر قبل إزاحة الستار عن خطط الجيل المقبل في وقت ما العام المقبل. إذا كنت بالفعل تريد جهاز إكس بوكس، أعتقد أن كينيكت يبدو جذاب جداً، فقد يكون وسيلة جيدة للحصول على هذا النظام، مع افتراض أنك لا تمانع حبس نفسك في عقد آخر زيادة عن عدة الآخرين فأنت على الأغلب يتم اللعب بك.
المصدر

أضف تعليق (0)
ذات صلة