القائمة

شركة ADATA تتعاون مع ASUS ROG لإطلاق نسخ الأنيمي من ذواكر Spectrix D50

شركة ADATA تتعاون مع ASUS ROG لإطلاق نسخ الأنيمي من ذواكر Spectrix D50

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-13

عشاق الأنيمي يحصلون على ذواكر مخصصة لهم من تعاون ASUS الجديد مع ADATA، والذي يقدم ذواكر D50 في حلتها الجديدة من سلسلة Spectrix تحت اسم Long Yao ROG STRIX. هذه الذواكر تأتي بنفس التصميم الأصلي لذواكر الـ D50 باللون الأبيض وصور الأنيمي. 

الذواكر الجديدة تأتي لكي توفر ترددات الـ 3600 و الـ 3733 ميجاهرتز، والتي ستتوفر أيضاً بسعات الـ 16 جيجابايت أو الـ 32 جيجابايت في حزم تأتي بذاكرتين. بالطبع، ستأتي بنفس المشتت المعدني الطويل الذي يتخلص من الطاقة الحرارية مع إضاءة الـ RGB القابلة للبرمجة أعلى الذواكر نفسها. 

XPG Spectrix D50 ROG Anime

السمة الجديدة لذواكر Spectrix D50 تتشابه كثيراً مع النسخة الخاصة بـ ASUS ROG. سنرى شعار ROG STRIX أعلى هذه الذواكر أعلى كلمة “Snowstorm” بالصينية وراء اللون الأبيض الذي يتوافق أيضاً مع منتجات سلسلة Gundam من البطاقات الرسومية واللوحات، وهذا أمرٌ رائع لمن يريد تجميع جهاز كامل بهذه السمة. 

هذه الذواكر ستأتي كما ذكرنا بترددات الـ 3600 والـ 3733 ميجاهرتز، والأولى ستأتي بتوقيتات الـ CL 18. لا نعلم أي شيء بخصوص توقيتات النسخة الأعلى، ولا نعلم أيضاً إن كانت هناك نية لإطلاق ذواكر أخرى بترددات أقل أو أعلى.

هذه الذواكر من ADATA وROG حصرية فقط للسوق الصيني حتى الآن، ولا نعلم بعد إن كنا سنراها في الأسواق العربية أم لا. 

أضف تعليق (0)

ذات صلة