R6S
القائمة
XPG ستقدم منتجات مشوقة في CES 2022 من بينها فأرة بـ SSD مُدمج!

XPG ستقدم منتجات مشوقة في CES 2022 من بينها فأرة بـ SSD مُدمج!

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2021-12-27

تعود ADATA بجناح XPG المسؤول عن تطوير أحدث العتاد من أجل اللاعبين من الشركة الرائدة إلى أراضي معرض CES 2022 لأول مرة منذ عامين في لاس فيجاس، وتؤكد على نواياها خصوصاً بعد انسحاب العديد من الشركات الأخرى. 

أعلنت XPG بشكل رسمي عن بعض المنتجات التي سنراها في معرض CES 2022 القادم، والتي ستأتي لكي تخدم اللاعبين، محترفي ألعاب الرياضات الإلكترونية وهواة التقنية بشكلٍ عام كما فعلت الشركة دائماً، فما الذي سنراه في المعرض قريباً؟ لندخل في صلب الموضوع. 

لنبدأ بالذواكر العشوائية ووحدات الـ SSD

وحدات XPG من الذواكر والـ SSD

من الواضح أن ADATA، بذراع  XPG أيضاً، جاهزة لكي تقدم أعلى معدلات الأداء الممكنة من تشكيلتها في عالم الذواكر العشوائية التي تظهر من فئة الـ DDR5 ووحدات الـ SSD التي تعمل بواجهة الجيل الخامس من الـ PCIe. 

ستستعرض الشركة ذواكر XPG Caster التي كشفنا لكم تفاصيلها من القبل، والتي ستعطي تردداً يصل إلى 7000 ميجاهرتز مع ذواكر Lancer التي ستوفر أداءً مقارب لذواكر Caster، وهذا لأنها توفر ما يصل إلى 6000 ميجاهرتز كتردد تستطيع الذاكرة أن تصل له أيضاً.

ستقف XPG هنا وتدخل ADATA بهويتها الأصلية على الخط، وهذا من خلال ذواكرها المصممة من أجل الحلول الصناعية التي توفر تردد الـ 4800 ميجاهرتز من فئة الـ DDR5 بمقاسات الـ U، SO والـ DIMM التي تستطيع تصحيح الأكواد من خلال العتاد الخاص بها مع القيام أيضاً بتوفير دوائر إدارة الطاقة.

ستقدم الشركة أول النماذج الخاصة بها في عالم وحدات الـ SSD التي تعمل بواجهة الجيل الخامس من الـ PCIe. ستقدم الشركة أولاً مشروع Nighthawk الذي سيوفر متحكم Silicon Motion SM2508 الذي سيقدم أداءً رائع على صعيد القراءة بـ 14 جيجابايت في الثانية الواحدة وأداءً مماثل على صعيد الكتابة بـ 12 جيجابايت في الثانية الواحدة.

مشروع Blackbird سيتم عرضه أيضاً، والذي سيعمل بمتحكم InnoGrit IG5666 الذي سيوفر سرعاتٍ قراءة تصل إلى 14 جيجابايت في الثانية مع سرعات كتابة تصل إلى 10 جيجابايت في الثانية.

وحدات الـ SSD تلك ستأتي بسعاتٍ تصل إلى 8 تيرابايت بالنسبة للوحدات الداخلية. بالنسبة لما تقدمه ADATA من وحداتٍ خارجية، فهناك وحدة Elite SE920 التي تعمل على واجهة الـ USB 4 التي ستقدم سرعاتٍ تصل إلى 40 جيجابت في الثانية مع تصميم حراري مميز يعتمد على مروحة مضمنة.

لعشاق التجميع مع ADATA وXPG…..

عتاد التجميع مع XPG CES 2022

لا غبار على اسم XPG في عالم وحدات تزويد الطاقة. بعد نجاح وحدة XPG CORE REACTOR، كان يجب على الشركة أن تقدم المزيد. من هنا، تقدم XPG مزود CYBERCORE الحاصل على شهادة 80+ البلاتينية لكي يعمل بأفضل شكل مع أجهزة الكمبيوتر التي تعتمد على أحدث وأقوى المعالجات المركزية والرسومية.

هذا المزود سيأتي بسعات الـ 1000 واط والـ 1300 واط، ويعمل أيضاً بمراوح XPG VENTO PRO عالية الأداء لضمان أفضل تبريد وأقل ضوضاء ممكنة.

بالنسبة لعالم صناديق الكمبيوتر، سيتم عرض صندوق XPG BATTLECRUISER PRO الذي يأتي بأكبر مقاٍ من الشركة حتى الآن ويستضيف القطع المصممة من أجل مقاس ATX. هذا الصندوق تم تغطيته بأربع لوحات من الزجاج المقوى، وبالطبع المراوح الخاصة به سيتم العمل عليها من خلال برمجيات XPG لتعديل السرعات والإضاءة.

وأخيراً، ستستعرض الشركة أحدث الحلول في عالم التبريد السائل من عائلة LEVANTE، وهو مبرد XPG LEVANTE PRO الذي سيرتقي إلى مستوى المنافسة التي رأيناها في عام 2021 من خلال توفير شاشة LCD مستديرة يمكن التعديل عليها من خلال برمجيات XPG PRIME مع أحدث حلول التبريد من ASETEK في البلوك السائل ومراوح XPG VENTO PRO 120.

أحدث أكسسوارات اللاعبين من XPG

فأرات الألعاب مع XPG CES 2022

التشكيلة الحالية من أكسسوارات XPG ستكون متاحة للعرض في المعرض، ولا ننسى بالطبع كل ما هو جديد من الشركة المصنعة. سنرى سلسلة ALPHA الجديدة من الفأرات المصممة من أجل الألعاب، والتي ستأتي بتصميمٍ مريحٍ للغاية للاعبين مع مستشعر PIXART PAW3335. هناك فأرة لاسلكية من هذه السلسلة تعتمد على تقنية الـ 2.4 جيجاهرتز التي تم العمل على توصيلاتها من خلال الشركة مع توصيلات الـ Bluetooth أيضاً لمن يريد استخدامها مع أجهزةٍ أخرى، وكل ما سنراه سيكون متاحاً للتعديل مع برمجيات XPG Prime.

ستسمح الشركة لكل من سيحضر في معرض CES 2022 بالتعرف على فأرة XPG Vault التي تعمل بواجهة الـ Type-C، والتي سيتم دمج وحدة SSD بداخلها تسع لـ 1 تيرابايت من الألعاب مع سرعاتٍ تصل إلى 985 ميجابايت في الثانية الواحدة، وهذا لجعل مكتبة الألعاب الخاصة بك محمولة أيضاً.

أما بالنسبة لأجهزة XPG المحمولة….

أجهزة لاب توب XPG في CES 2022

ستقدم XPG تشكيلتها الكاملة لهذا العام في معرض CES 2022، والتي سيتواجد بها لاب توب XPG XENIA 15 KC الذي جنى ثمار التعاون بين Intel وXPG. اللاب توب الجديد يعتمد على معالج Core i7 11800H من الجيل الحادي عشر مع بطاقة NVIDIA RTX 3070 الرسومية.

هذا اللاب توب سيأتي بنظام تبريد يعتمد على المعدن السائل، وحدة SSD تعمل بواجهة الجيل الرابع من الـ PCIe بسعة تيرابايت من سلسلة GAMMIX S70 وذواكر تصل سعتها إلى 32 جيجابايت من الـ DDR4 بتردد 3200 ميجاهرتز.

ستسعرض الشركة أيضاً أجهزة اللاب توب النحيفة الخاصة بها للأعمال، والتي تأتي بمعيار Intel EVO لكي تتضمن أجهزة XPG XENIA Xe وXPG XENIA 14 من سلسلة Lifestyle، والتي يصل وزن أجهزتها إلى 970 جرام لتصبح من أصغر الأجهزة حجماً بهذا المقاس.

ستتواجد XPG في معرض CES 2022 منذ بدايته حتى نهايته، والذي يبدأ في الخامس من يناير القادم حتى الثامن من نفس الشهر أيضاً، وسنغطي لكم جميع الأحداث التي سنراها بالداخل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة