windows-10-logo-800x445

يستخدم أكثر من 1.5 مليار شخص من جميع أنحاء العالم مايكروسوفت وويندوز يومياً، سواء من أجل تحسين مستوى الإنتاجية أو الإبداعية أو الاستمتاع بتجربة ألعاب الفيديو والترفيه وللاتصال مع ملايين المستخدمين على سطح الكرة الأرضية.في 29 يوليو، كشفت مايكروسوفت عن أحدث إصدارات ويندوز على الإطلاق وهو برنامج "ويندوز 10"، والذي يتميز بواجهة المستخدم المعززة ومتصفح الإنترنت الجديد "إدج" الذي يوفر دعماً شاملاً لتسريع بطاقات الرسومات ومجموعة من الوسائط المتعددة وتحسين مستوى الإنتاجية أثناء الاستخدام، وسيقدم لأكثر من مليار مستخدم على مستوى العالم تجربة حاسوبية معززة ومبسطة وفعالة. ونجد أيضا سرعة كبيرة فى تنفيذ المهام المكلف بها على عكس الاصدارات السابقة وقامت مايكروسوفت بتوحيد النظام للعلم على كافة الاجهة سواء حاسب أو هاتف او تابلت وتستيع نقل كافة ملفاتك وبياناتك بكل سهولة . مع عودة لشريط المهام الرئيسى والذى ان نقطة ضعف كبيرة عدم تواجدة فى النظام الاقدم 8.1 وقد اتاحت مايكروسوفت اماكنية الترقية للنظام الجديد windows 10 بشكل مجانى إذا كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز 7 أو 8.1 .

2015-09-27_20-52-20

تقدم AMD تجربة فريدة مع نظام التشغيل الجديد Windows 10

تحسين دقة الوضوح في وسائل الترفيه وألعاب الفيديو

صمم الجيل الجديد من وحدات المعالجة المسرّعة من AMD وتقنيات بطاقات الرسومات لتقديم أداء فائق المستوى على برنامج ويندوز10، وللانطلاق بإمكانيات جديدة يكون من شأنها تمكين طريقة تفاعل المستخدم مع العصر الجديد من الحوسبة والارتقاء بالإنتاجية الشخصية والحصول على تجربة افتراضية غنية تسهم في إحداث قفزة في عالم الترفيه وألعاب الفيديو.تحتوي حواسيب AMD على دعم مدمج لتقنيات تسارع الفيديو الأكثر تقدماً في الصناعة باستخدام تكنولوجيا جهاز Xbox One، مثل H.264 والجيل السادس من معالجات A-Series Processors وبدعم H.265 (HEVC)، وذلك لتمكين وحدات المعالجة المسرعة من AMD لمعالجة سرعة العرض للكم الهائل من مقاطع الفيديو والأفلام ومحتوى التلفزيون بدقة عالية الوضوح، أي أكثر من دقة الوضوح العالي.

DirectX12

تتوافق قائمة وحدات المعالجة المسرعة وحلول بطاقات الرسومات من AMD الخاصة ببرنامج ويندوز10 بشكل متكامل مع الجيل القادم من تقنية DirectX 12 والتي تتيح لمطوري الألعاب إمكانية الاستفادة الكاملة من الأداء الفائق لجهاز الرسومات. وبالإضافة إلى تعزيز تجربة اللعب وجودة الصورة، تتميز وحدات المعالجة المسرعة وبطاقات الرسومات في برنامج ويندوز 10 من AMD أيضاً بقدرتها على العمل بسرعة خلال تشغيل برامج حاسوبية ثقيلة للرسومات وأثناء العمل على عدة مهام في وقت واحد.تم دمج تقنية التظليل الضوئي غير المتزامنة في DirectX 12 وهي أيضاً مدمجة في بنية (GCN) وتتيح عرض الرسومات بشكل متوازي من أجل تحسين دقة الأداء التشغيلي أثناء العمل والتي يمكن أن تؤدي إلى تحسين جودة تفاصيل الصورة في رسومات ألعاب الفيديو، دون التأثير على معدلات العرض.

تجربة ويندوز 10 الأكثر تكاملاً

يتيح لك برنامج ويندوز 10 وAMD القدرة على فعل المزيد وبسرعة أكبر. ويتميز بخصائص تشغيلية واستجابة معززة وسرعة في إعادة التشغيل، ما يجعل تشغيل الحاسوب أسرع ويوفر للمستخدم المزيد من الوقت لإنجاز المهام والإبداع. وسيكون اعتماد تقنية المعالجة الآمنة من AMD على الحوسبة خالي من أي قلق وذلك من خلال تقديم الدعم لـ TPM 2.0 ومحرك مفتاح التشفير للمساعدة في الحفاظ على أمن وسلامة عملك.ستعزز ثروة المزايا المبتكرة والوظائف التشغيلية في وينديوز 10 أي تجربة حاسوبية، وسيكون التصفح على الإنترنت رائعاً على متصفح "إدج" الجديد في ويندوز 10. من لحظة التشغيل وحتى إغلاق الجهاز، ستقدم لك وحدات المعالجة المسرعة وبطاقات الرسومات من AMD تجربة حاسوبية حديثة ومبتكرة.يوفر  AMD Catalyst لحلول وحدة AMD GCN أداءً بسرعة أكبر وقدرات وموثوقية أكثر مع جهاز بطاقات الرسومات من AMD، ويتميز بأدائه العالي ويتمتع بمزايا مبتكرة وموثوقية مؤكدة وقد تم تصميمه ليتوافق مع تقنيات العرض الجديدة والمستقبلية وسماعات الواقع الافتراضي وغيرها.

فى النهاية تستطيع الحصول على نظام تشغيل ويندوز 10 بشكل مجانى اذا كنت تمتلك اى نظام أقدم مثل 7 او 8.1 فقط وفى حالة عدم امتلاكك لاى نظام تشغيل سيتحتم عليك شراء ويندوز 10 بشكل منفصل .