العاب
الرئيسية » العاب » ملخص لكل ما تم الكشف عنه خلال مؤتمر Destiny 2 البارحة

ملخص لكل ما تم الكشف عنه خلال مؤتمر Destiny 2 البارحة

بواسطة عمار القاضي في 19 May,2017
featured image

استعرض معنا البارحة المطور Bungie لعبته المنتظرة Destiny 2 بشكل مُفصل تقريبًا، وقد كنا معكم على مدار الساعة في تغطية حية للمؤتمر من خلال حسابنا الرسمي على فيسبوك.

واليوم حان الوقت لأن نشارككم ملخصًا لأهم ما ورد في المؤتمر.

بدأ البث المباشر بعرضٍ سنيمائي لـ Destiny 2 يمكنك أن تشاهده في المقطع التالي:

بعدها اعتلى السيد لوك سميث مخرج Destiny 2 المنصة، كانت أولى كلماته هي الترحيب بالأعضاء الجدد والوافدين حديثي العهد بعوالم Destiny وهم مجتمع لاعبي الحاسب الشخصي، حيث تأكد أن اللعبة قادمة للحاسب الشخصي من خلال Battle.net أي بالتعاون مع شركة Blizzard. ومع ذلك فإننا علمنا مؤخرًا أن موعد إصدار اللعبة على الحاسب الشخصي لم يتم تحديده بعد لكن المؤكد أن اللعبة لن تنطلق على الحاسب الشخصي في الثامن من سبتمبر المقبل مع نظيراتها على Xbox One و PS4.

بعد ذلك أكد لوك سميث أن اللعبة سوف تمثل بداية جديدة للجميع، اللاعبين القدامى المخضرمين وحديثي العهد باللعبة مُشيرًا إلى أن هناك ثلاث ميزات يحرص عليها المطورون في Bungie دائمًا وهي:

  • أن يكون العالم جذابًا لدرجة تغمرك وتجذبك إليه
  • أن تكون هناك دائمًا أشياء رائعة ومتجددة للقيام بها.
  • أن يكون هناك أشخاص جدد تلعب معهم من جميع أنحاء العالم.

وبسبب تلك الميزات فإن الشركة قد أضفت عدة خصائص على أطوار اللعب الجماعي والتنافسي. أبرز تلك الخصائص هو تقليل عدد اللاعبين في جميع اطوار Crucible إلى 4 ضد 4 وذلك على عكس الجزء الأول الذي كان يتواجد فيه 12 لاعب في بعض المباريات. يمكنك الاطلاع على المقطع التالي لمشاهدة طور Countdown الجديد وهو عبارة عن طور لعب جماعي Crucible 4v4 وفيه يجب عليك فيه زراعة القنابل خاصتك ونزع قنابل الفريق المنافس حتى تفوز بالجولة، ومن يفز بـ 6 جولات أولًا يُعتبر هو الفائز.

كذلك سوف تتوفر مهمات الـ Strikes و الغارات Raids (واحدة فقط) و Nightfall لجميع اللاعبين، حيث يمكنك أن تذهب مع عشيرتك Clan التي كونتها مع أصدقائك إلى أي من تلك المهمات، وفي حالة تطلب أحدها عددًا أكبر من عشيرتك يمكنك أن تستقطب لاعبين جدد والذين يميلون أكثر للعب الفردي لينضموا معك بشكل مؤقت خلال هذه المهمة وذلك من خلال نظام توفيق Matchmaking  جديد يُدعى Guided Games والذي من خلاله يتعرف اللاعب المنفرد على نوعية المهمة المدعو لأدائها مع Clan معينة وحينها يكون لديه الاختيار بالقبول أو الرفض. وسوف تتمكن مع عشيرتك من تصميم راية تعبر عنكم جميعًا بحيث تجذب اللاعبين المنفردين لينضموا إليكم.

 كما ذكرنا سابقًا سوف تأتي اللعبة للمنصات المنزلية وللحاسب الشخصي عبر Battle.net إلا أن احتمالية أن يلعب مجتمع المنصات المنزلية مع الحاسب الشخصي هو أمر صعب جدًا بالنظر إلى أن اللعبة على الحاسب الشخصي سوف تعمل بعدد إطارات مفتوح بينما سوف تكون محدودة بـ 30 إطار في الثانية على المنصات المنزلية.

بعد تلك الإعلانت السابقة، كشف المطور عن أولى دقائق المهمة الأولى في اللعبة والتي تُدعى بـ Homecoming. يمكنك الاطلاع على سبعة دقائق من أسلوب اللعب في المقطع التالي .. وفيه يظهر ان اللعبة سوف تتمحور حول استعادة ما هو ملك لك بعد الهجوم الضاري من قوات Cabal برئاسة Ghaul على البرج الخاص بك. مما يُسفر عن خسارة الحراس لكل شيء تقريبًا حتى خسارتهم الثقة بأنفسهم وفي قضيتهم.

أما بالنسبة للأسلحة فإنها سوف تتبع أسلوبًا أكثر سهولة من الجزء الماضي حيث ستنقسم الأسلحة ما بين فئات ثلاث هي Kinetic, Energy و Power. كذلك سوف يكون لفئات الحراس الثلاثة قدرات خاصة، ففئة Warlock سوف يكون لديهم قدرة Dawnblade والتي تأتي مع سيف مشتعل يُصلي الأعداء نيرانًا متحركة. أما بالنسبة لفئة Titan فإن قدرتهم الخاصة سوف تكون Sentinel والتي تأتي بدرع يُشبه دروع Captain America. وسوف يكون لفئة Hunter قدرة Arcstrider والتي تخولهم باستخدام الكهرباء لصعق الأعداء.

 كذلك سوف تتم إضافة 4 كواكب جديدة تمامًا خلال الجزء الثاني وهي  Earth, Titan, Io و Nessus، يمكنك التعرف عليهم من المقطع التالي:

وبجانب تلك الكواكب، سوف تعود منطقة European Dead Zone والتي تمت إزالتها من Destiny 1 في اللحظات الأخيرة.

شاركنا انطباعك المبدئي عن Destiny 2 في التعليقات وأخبرنا؛ هل أنت متحمس للعبة أم أنها مجرد نسخة معدلة من الجزء الأول؟

ما هو انطباعك؟
Happy
100%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%
  • mohamed

    هل سيكون هناك العاب متوفر على Battle.net بدلا من steam مثل لعبة desting 2