الرئيسية » العاب » ملخص مؤتمر Ubisoft في معرض E3 لعام 2017

ملخص مؤتمر Ubisoft في معرض E3 لعام 2017

بواسطة عمار القاضي في 13 June,2017
featured image
العاب

منذ قليل انتهى مؤتمر Ubisoft بمعرض E3، لذا سوف نقدم لكم في هذا المقال ملخصًا سريعًا لأهم ما تم الإعلان عنه خلال هذا المؤتمر.

في البداية رأينا الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft السيد Yves Guillemot رفقة Shigeru Miyamoto مبتكر لعبة ماريو لخلق عالم تتداخل فيه عوالم ماريو مع Rabbids في لعبة تحمل الاسم Mario + Rabbids: Kingdom Battle.

Mario + Rabbids: Kingdom Battle

ومن المقرر أن تصدر اللعبة بشكل حصري لمنصة Nintendo Switch، في 29 أغسطس المقبل وفقًا لرغبة Nintendo لصناعة لعبة Mario مختلفة عن أسلوب العدو والقفز المعتاد، وهو ما سوف يتحقق بالتداخل مع عالم Rabbids وبالتعاون مع Ubisoft.


Assassin's Creed Origins

بعد ذلك تم استعراض لعبة Assassin’s Creed Origins مرة أخرى، حيث تسنت الفرصة لمخرج اللعبة أشرف إسماعيل والذي نعرفه من جزء Blackflag من أن يتحدث عن الرؤية وراء الجزء الجديد والاسم الجديد كذلك، والذي جاء رغبة من الشركة ومبتكري السلسلة في العودة إلى الجذور وتفسير من أين بدأت عقيدة الأساسنز، ووفقًا لأشرف إسماعيل فإننا سوف نتمكن أخيرًا من مقابلة مؤسس الأخوية الأول .. الأساسن الأول في عهد مصر القديمة وفي فترة حكم كليوباترا. ورأينا بعدها مباشرة عرض أسرار مصر لاستعراض مصر القديمة.

لعبة Assassin’s Creed Origins تتوفر على منصات الحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One في السابع والعشرين من أكتوبر، وهي متوفرة الآن للتجربة للحضور في معرض E3.

كذلك حصلنا على معلومات حول إصدارات اللعبة المختلفة، فالإصدار العادي من اللعبة سوف يكلف 60$، والإصدار الفاخر سوف يكلف 70$ بينما سوف يكلفك الإصدار الذهبي 100$ وسوف يكون هناك إصدار آخر بـ 109$ يأتي معه حقيبة ذهبية Gold Steelbook للعبة.


بعد ذلك تطرق الحديث إلى لعبة The Crew 2 والتي سوف تشهد مركبات جديدة ومناطق متنوعة بالإضافة إلى سباقات القوارب المثيرة. لن تقتصر المتعة في اللعبة على السيارات فقط، فسوف تتمكن من قيادة الطائرات والهليكوبتر والقوارب والدراجات النارية في سباقات off-road .

اللعبة قادمة PS4, Xbox One و PC مطلع 2018، وسوف تتوفر الآن، وسوف يصبح التسجيل متاحًا لبيتا اللعبة من خلال موقعها الرسمي.


وكان الدور بعد ذلك على لعبة South Park: The Fractured But Whole؛ حيث تم الإعلان عن قدوم اللعبة في 17 أكتوبر المقبل.

كذلك تم الإعلان عن قدوم South Park للهواتف من خلال لعبة South Park Phone Destoryer.


وكانت المفاجآة بعد ذلك بعنوان جديد تمامًا Skull and Bones وهي لعبة حروب قراصنة بحرية، والأهم أنها لعبة جماعية عبر الشبكة مليئة بالعمليات الحية المباشرة Live Operations -سوف تتمكن من اللعب منفردًا أيضًا- وسوف يتم إصدارها في خريف 2018.

اللعبة تبدو مثيرة وواعدة، يمكنك أن تسجل للحصول على فرصة للاشتراك في البيتا، كما يمكنك معرفة المزيد عن اللعبة من خلال وصف Ubisoft لها أدناه:

إنه العصر الذهبي للقرصنة. يقود القباطنة الخونة أقوى الأسلحة على وجه الأرض: السفن الحربية. تلعب في Skull & Bones™ دور قبطان قراصنة جشع ومغرور والذي رفض عفو الملك. وعلى اعتبار أنه ليس لديك ما تخسره، ستبحر من البحر الكاريبي وصولاً إلى المحيط الهندي الذي يشكل حدوداً غريبة وجامحة غنية بالثروات الوافرة.

لكن هذه المياه الغنية والهادئة هي أيضاً ساحة معركة تتنافس فيها الإمبراطوريات الاستعمارية المتمددة والشركات التجارية القوية وعصابات القراصنة الوحشية بشدة للحصول على حصصها من هذه الكنوز القيمة.

وخلال رحلتك سعياً لتصبح القرصان الأهم على الإطلاق، ستبني أسطولاً من السفن التي تستطيع تخصيصها واستخدامها للتغذي على طرق التجارة المربحة والقضاء على قباطنة القراصنة المنافسين أو شخصيات لا تنتسى أو لاعبين آخرين. ولكي تتمكن من البقاء على قيد الحياة في هذا المحيط الذي لا يرحم، عليك أن تتحالف مع قباطنة قراصنة آخرين لتشكيل عصابة القراصنة الأكثر نفوذاً فتصبح قوياً لدرجة لن يتمكن أحد من هزيمتك وتنضم إلى الصراع الأبدي على سيادة المحيط الهندي.


ثم جاء وقت استعراض Just Dance 2018 القادمة في 26 أكتوبر المقبل على PlayStation 4, PlayStation 3, Xbox One، Xbox 360, Nintendo Switch، Wii U، Wii. كما تم تأكيد قدوم 4 أغاني جديدة وهي

  • 24K Magic – Bruno Mars
  • Side to Side – Ariana Grande ft. Nicki Minaj
  • Chantaje – Shakira ft. Maluma
  • Bubble Pop – Hyuna

بعد ذلك جاء استعراض لعبةStarlink: Battle for Atlas الجديدة والقادمة لمنصة Switch وPS4 و Xbox One في خريف 2018، ونميل للاعتقاد بأنها اللعبة التي تم التشويق لها في Watch Dogs 2. جدير بالذكر أن اللعبة من نوع Toy-to-life كما يمكنك أن تلاحظ من عرض الكشف عن اللعبة أدناه.


تم الإعلان بعد ذلك عن التوسعة القادمة للعبة Steep بعنوان Road To The Olympics قادمة في الخامس من ديسمبر المقبل. سوف تتمكن مع توسعة Steep™ Road to the Olympics من عيش مغامرة رياضي إلى ألعاب الأوليمبية الشتوية في كوريا الجنوبية 2018.
تتضمن التوسعة تحديات جديدة وحصرية، بالإضافة إلى رياضات أوليمبية رسمية مثل Downhill و Slopestyle و Halfpipe و Giant Slalom و Super G و Big Air.


الجزء المفضل بالنسبة لي كان عندما ظهرت Far Cry 5 أخيرًا على المسرح، حيث تم استعراض عرض سنيمائي للعبة يوضح الجماعة المتطرفة المسيطرة على المدينة.

كما تم استعراض أسلوب اللعب الذي يعطيك الحرية لاستئجار خدمات أصدقائك عبر اللعب الجماعي أو استئجار المرتزقة، والتحكم في الحيوانات وتحديدًا بومر الذي يقوم بملاحقة الأعداء وسرقة أسلحتهم وجريس قناصتك الصامتة التي تقتل بمجرد الإشارة. Far Cry 5 قادمة في الـ 27 من فبراير المقبل. وسوف يكون طور الحملة بأكمله قابلًا للعب الجماعي التعاوني.


عنوان جديد للواقع الافتراضي Transference بالتعاون مع شركة الإنتاج السنيمائي Spectrevision والممثل Elijah Wood

وهي لعبة ألغاز تهدف في المقام الأول لتقليص الفارق الشاسع ما بين الأفلام وألعاب الفيديو، وعلى الرغم من أن المعلومات عن اللعبة لا تزال قليلة حتى الآن لكننا نعلم أن اللعبة قادمة في ربيع 2018 على منصات PC,PS4,Xb1,HTC Vive, Oculus rift, PSVR لكن وحتى توفر المعلومات عنها يمكنك أن تقرأ وصف Ubisoft لها :

تعد Transference‎ لعبة إثارة نفسية وأول تعاون بين SpectreVision وUbisoft.

 

تسد الفجوة بين الأفلام والألعاب، انس نفسك في هذه الحكاية المدمرة التي تجسد هواجس رجل بينما تكتشف الذكريات التي تم إحياؤها إلكترونيًا.

وحديث من الممثل Eijah Wood عنها :


بعد ذلك جاء موعد لعبة Beyond Good and Evil 2 والتي تم التأكيد على أنها سوف تقع أحداثها ما قبل الجزء الأول أي أننا أمام Prequel .. بمجموعة مختلفة من الشخصيات.

لقد مرت فترة طويلة جدًا منذ إصدار الجزء الأول على PS2 والحاسب الشخصي و GameCube وبات من الجيد أن نرى أي خبر  عن وجود اللعبة حتى لو كانت عملية الإطلاق لازالت بعيدة. فما بالك بعرض سنيمائي في مؤتمر Ubisoft السنوي بـ E3؟ أمر مشوق بالتأكيد ونتمنى أن نرى المزيد من اللعبة في أقرب فرصة ممكنة.


يمكنك مشاهدة المؤتمر بأكمله من الرابط التالي:

بذلك يكون انتهى مؤتمر Ubisoft بمعرض E3، لكن لا زال هناك ما هو أهم، تجربتنا الحصرية للعبة Assassin’s Creed Origins فانتظرونا.

ما هو انطباعك؟
Happy
60%
Thumbs Up
40%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%