الرئيسية » العاب » تعرّف على Doomfist الشخصية الخامسة والعشرين في قائمة أبطال Overwatch

تعرّف على Doomfist الشخصية الخامسة والعشرين في قائمة أبطال Overwatch

بواسطة عمار القاضي في 8 July,2017
featured image
العاب

منذ فترة طويلة، ونحن على علمٍ بوجود شخصية Doomfist، بل حتى أننا ظننا أنه سوف يأتي بدلًا من شخصية Orisa السابقة، إلا أن المطور آثر أن يُطيل عملية التشويق له. ونهاية ذلك التشويق كانت عندما تم تحديث موقع اللعبة للمرة الأخيرة للحديث عن Doomfist أو Akande Ogundimu وأثر عملية الاختراق الأخيرة التي قادها ضد منظمة Helix الأمنية وهروبه من محبسه بواسطة Reaper.

كما نعلم أن Doomfist هو أحد قادة منظمة Talon وربما يُضاهي Reaper في الأهمية والمنصب -هناك مجلس كامل لإدارة منظمة Talon ويتألف من عدد من الأشرار من بينهم Doomfist و Reaper و Widowmaker وأحيانًا يتفقون وأخرى يختلفون- من أصل نيجيري أي أنه ينتمي لغرب أفريقيا ويعتنق أيدولوجية تقول بأن البشر يصبحون أقوى كلما استشرى الصراع في الأرض، وهو غاية Doomfist ومناه.

مبدئيًا؛ ينتمي Doomfist إلى فئة الهجوم. ويمتلك عددًا من القدرات التي تجعله مناسبًا لتلك الفئة، مثل قدرة اللكمة الصاروخية (Rocket Punch) والتي تم تخصيصها كـ Alternate Fire، وسوف تكون اللكمة أقوى كلما واصلت الضغط على زر الـ Alt Fire. وفائدتها الأساسية في تجاوز الحواجز والعوائق حتى لو كانت تلك العوائق هي درع Reinhardt. كما أنها سوف تُحدث ضررًا أكبر إذا ما ارتد منافسك مصطدمًا بالحائط.

كذلك هناك قدرة Uppercut و Seismic Slam، فضلًا عن السلاح الأساسي وهو عبارة عن مدفع يدوي متصل بيده اليسرى بحيث يمكنك أن تطلق أربع طلقات بشكل سريع من مفاصل أصابعه الأربعة.

أما بالنسبة لقدرة الـ Ultimate خاصته فإنها تُدعى Meteor Strike. وهي عبارة عن قدرة تسمح لـ Doomfist بالتحليق فوق منافسيه والهبوط بقوة بحيث يُحدث ضررًا لجميع من يحيطون به في محيط قطري معين.

أما بالنسبة لقدرته الدفاعية، فهي الأفضل على الإطلاق واسمها كذلك The Best Defense .. والتي تُعطي Doomfist نوعًا من الحماية أو الدرع كلما قام بضربة ناجحة لأعدائه، ويتلاشى ذلك الدرع رويدًا رويدًا مع الوقت وكلما ابتعد Doomfist عن الصراع وتوقف عن ضرب أعدائه. لذا فإن أسلوب اللعب المناسب له سوف يركز على اختراق صفوف الفريق المنافس.


بعد أن تحدثنا عن قدراته ودوره في قصة Overwatch، يمكنك الآن أن تذهب لتجربة Doomfist من خلال منطقة التجربة PTR على الحاسب الشخصي.

Terry Crews Doomfistجديرٌ بالذكر أن الممثل Terry Crews لن يقوم بالأداء الصوتي  للشخصية على الرغم من مطالبة عدد كبير من الجماهير شركة Blizzard بذلك للدرجة التي دفعت الممثل نفسه ليقوم بتجربة الأداء للشخصية ويبثها عبر الشبكة. وازدادت التوقعات بأدائه للشخصية حينما قام بزيارة شركة Blizzard.


إذا كنت من لاعبي المنصات المنزلية، فإنك لن تتمكن الآن من تجربة Doomfist ولم يتم تحديد موعد محدد لذلك، لكننا سوف نقدم لك عبر قناتنا على يوتيوب استعراضنا لأسلوب لعب الشخصية الجديدة، لكن وحتى ذلك الحين، يمكنك الاطلاع على أسلوب اللعب من المقطع التالي.

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
100%
Sad
0%
Devil
0%