الرئيسية » أجهزة ذكية » أبل iOS » لنقُل وداعا لمشاكل أجهزة Apple

لنقُل وداعا لمشاكل أجهزة Apple

بواسطة مصطفى الفقي في 21 December,2017
featured image
أجهزة ذكية

نحن الأن ننتمى لعصر السرعة وبفضل تلك السرعات اصبح بمقدورنا الوصول إلى أي محتوى ايا كان هو وأيا كانت السعة لذلك المحتوى، لكن هناك عائق أمام بعض المستخدمين وهو مالكي أجهزة شركة Apple.

حيث تتبع شركة Apple سياسة خاصة بها منغلقة على منتجاتها فقط والمشكلة هنا التى يواجها مالكي تلك الأجهزة هو نفاذ السعة الداخلية نظرا للمحتوى من صور ومقاطع شخصية وتطبيقات على الهاتف فجودة الصور الحالية مختلفة تماما عن جودة الصورة قديما بغض النظر عن الصيغة الجديدة من Apple الخاصة بالصورة لكن تبقى المشكلة انك مقيد بالسعة التى يمتلكها الهاتف أو الجهاز.

 

لذا قررت ADATA التفكير خارج الصندوق وتوفير حل لتلك المشكلة بصورة مختلفة وهو عن طريق الذاكرة AI720 التى تعمل على كل أجهزة شركة Apple المعتمدة على منفذ التصويل Lightening ومنفذ USB 3.0 Type-A لأجهزة الحواسيب الشخصية لضمان اعلى معدلات النقل للملفات حيث يمكن لتلك القطعة استقبال الملفات المرئية بدقة عرض 4K بسعات تصل إلى 128 جيجابايت.

 

من مميزات امتلاك  ADATA AI720 هو القدرة على تخزين الصور والمقاطع المرئية بصورة تلقائية فلست بعد اليوم مقيدا بتلك السعة التى توفرها لك الشركة أو بحاجة تكبد مزيدا من المال فى امتلاك هاتف أو جهاز من Apple ذو سعة تخزينية اعلى.

ADATA AI720

إلى جانب تلك المميزات توفر ADATA تطبيق متاح على متجر التطبيقات تحت مسمى i-Memory حيث يسمح لك التطبيق بنقل الملفات الخاصة بك من على احد أجهزة Apple ذات منصة التشغيل iOS بلمسة واحدة مع الدعم لتعيين اسم وكلمة سر خاصة بك

AI720

يمكن للتطبيق التعامل مع كل الملفات التى توفرها شركة Apple فى نظام التشغيل الخاص بتلك الأجهزة مع اختلاف استخداماتها.

من المميزات التى توفرها AI720 أيضا هو القدرة على تحمل الأتربة والسوائل والقدرة على مقاومة الصدئ نتيجة تغليف المواد الداخلية بطبقة تمنع حدوث مثل تلك الحالات حيث ترى ADATA أهمية تلك الأجهزة فى وقتنا الحالي وتواجدها فى كل مكان.

 

 

الفكرة فى ذلك المنتج AI720 هو قدرة شركة ADATA على توفير حلا لمشكلة وأجهاها العديد من المستخدمين المالكي لأجهزة شركة Apple فوداعا لمشكلة المساحة التخزينية المحدودة ووداعا لتكبد المزيد من المال لشراء نفس الهاتف لكن بسعة اكبر.

ما هو انطباعك؟
Happy
41%
Thumbs Up
14%
Laugh
9%
Unsure
27%
Surprised
5%
Sad
0%
Devil
5%
  • Quast

    هذه الشركة أصبحت تقدم الكثير من وحدات التخزين وبأفكار مميزة