طريقة 1

كيف تتحكم بصفحة فيس بوك على الهاتف الذكي؟

Facebook-02

شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك تعتبر اليوم الاكثر شهرة في طريقة التواصل مع الاخرين سواء مع أصدقائك, العائلة, العمل..الخ. ونظراً للخيارات المتوفرة في طريقة استخدام الفيس بوك من خلال الموبايل فسوف نخبركم اليوم بثلاثة طرق تمكنك من التحكم بشبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك لتختار منها ما يناسبك.

1-استخدام تطبيق Facebook Pages Manager على الهواتف الذكية:

Facebook-04

قامت فيس بوك بعمل تطبيق منفصل على الهواتف الذكية لأصحاب الصفحات باسم Facebook Pages Manager ويمكنكم من تحميل التطبيق لكل من نظامي اندرويد و iOS. التطبيق يتيح لك العديد من الأدوات لإدارة الصفحات على الفيس بوك مثل عمل منشور جديد ، الرد على التعليقات واضافتها، اضافة الصور، الإطلاع على الإحصائيات, وغيرها من الأدوات التي بالفعل تغنيك عن استخدام جهاز الحاسب الخاص بك.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا

لتحميل التطبيق من متجر أبل من هنا

2- استخدام تطبيق Facebook:

Facebook-03

برنامج الفيس بوك الأساسي والمتوفر على معظم الهواتف الذكية يوفر لك امكانية الدخول على صحفتك والتحكم بها بالكامل، كذالك الرد على التعليقات وغيرها من المهام الأساسية. وهناك نسبة كبيرة من مستخدمي هذا التطبيق لكن البعض لا يفضله نظراً لاستهلاكه لموارد الهاتف مما يؤدي الى استهلاك بطارية الهاتف بشكل سريع كما يحدث مع أغلبية هواتف أيفون.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا

لتحميل التطبيق من متجر أبل من هنا

3- الدخول على فيس بوك من خلال المتصفح:

Facebook-05

لا تمتلك تطبيق Facebook Pages Manager ولا تطبيق Facebook؟ لا تقلق مازال لديك طريقة جيدة لتستخدم الفيس بوك فكل ما عليك فعله هو التوجه الى المتصفح الموجود على هاتفك الذكي وكتابة http://m.facebook.com وستجد موقع الفيس بوك امامك, فقط سجل دخول من خلال حسابك الخاص, وسوف تتحكم بكل شيء تقريباً لتتابع أي صفحة ترغب بها وتشارك بها.

شاركنا ماهي الطريقة التي تستخدمها لتصفح موقع الفيس بوك؟