الرئيسية الأخبارألكاتيل تستعد لإطلاق Alcatel 1 أرخص هاتف ذكي في العالم!

قد يكون هاتف Alcatel 1x هو أرخص هاتف أندرويد موجود حالياً في السوق بسعر أقل من 100 دولار، لكن قد لا يتمتع 1x بهذا اللقب مدة طويلة, وفقاً لأحدث التقارير فإن شركة ألكاتيل تعمل على هاتف جديد بنظام تشغيل Android Go أيضاً، سعر أرخص من  Alcatel 1x !

كانت ألكاتيل قد أطلقت هاتف  Alcatel 1x في وقت سابق خلال الشهر الماضي، وجاء الهاتف كأول هاتف بنظام تشغيل أندرويد جو من شركة ألكاتيل، بشاشة 5.3 بوصة ورام ضعيفة بقدرة 1 جيجابايت، وسعة تخزين 16 جيجا بايت مع معالج ميديا تيك المتوسط الأداء.

والآن تستعد ألكاتيل لإطلاق هاتف وان جديد لكن دون حرف x ، فقط Alcatel 1 بدون x ، ليصيح أرخص هاتف ذكي بنظام تشغيل Android Go من الشركة الصينية، برز الهاتف مؤخراً في روسيا، لكن دون الإفصاح عن التفاصيل الكاملة أو موعد توافره عالمياً أو السعر الرخيص الذي تتحدث الأخبار عنه.

مواصفات Alcatel 1 التقنية والسعر:

من المؤكد أن ألكاتيل وان سوف يعتمد على نظام أندرويد جو الخفيف، مع شاشة عرض مقاس 5 بوصة بدقة 480×960 ميجابيكسل، وبنسبة طول إلى عرض 18:9 تماماً مثل معظم الأجهزة المتوفرة في السوق حالياً.

Alcatel 1 ، أرخص هاتف ، ألكاتيل وان ، ألكاتيل ، Android Go

يشتمل الهاتف الذكي الرخيص على كاميرا خلفية صغيرة نسبياً بدقة 5 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بمستشعر 2 ميجابيكسل، وكما هو متوقع تأتي الشرائح الداخلية للهاتف من طراز ميديا تيك مع معالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهرتز.

يتكامل معالج MediaTek MT6739 مع ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 8 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة mocroSD ، بالنسبة للبطارية فلا تتوافر أي معلومات عنها، ولكن يجدر الإشارة إلى أن Alcatel 1 يأتي مع دعم LTE ودعم بطاقة SIM مزدوجة.

من المنتظر أن تعلن ألكاتيل عن هاتف وان الجديد قريباً، وأن تفصح الشركة عن سعر أرخص هاتف ذكي بنظام تشغيل Android Go ، والذي يأتي بالألوان الذهبي والأزرق والأسود.

Advertisement