شركة AMD تبدأ العام بقوة مع إطلاق معالجات Ryzen و Athlon و A-Series الموجهة لأجهزة  Ultrathin و Mainstream و Chromebook Laptops المحمولة.

أعلنت شركة AMD اليوم في حدث CES 2019 عن إصدار مجموعة جديدة من معالجات Ryzen و Athlon و A-Series موجهة لأجهزة الحواسب المحمولة Laptops من فئات Ultrathin و Mainstream و Chromebook.

فئات المعالجات الجديدة تهدف للاستخدام لكافة أجهزة الحواسب المحمولة وأولها الجيل الثاني من معالجات 2nd Gen Ryzen 3000 series mobile processors والموجهة خصيصاً لأجهزة الـ Ultrathin و Gaming Notebooks.

سلسلة معالجات AMD Athlon 300 Series Mobile Processors موجهة لفئات أجهزة الـ Laptops الاعتيادية Mainstream بسرعة وكفاءة Zen"3 core". بالإضافة لمعالجات الجيل السابع من A-Series المحسنة الموجهة لزيادة كفاءة وفعالية أداء أجهزة Mainstream Chromebooks.

بالإضافة لذلك أعلنت AMD أنها وبدءاً من هذا العام ستمنح كل من الجيمرز وصناع المحتوى الفرصة لتحميل واستخدام برنامج Radeon Adrenalin الذي يتيح الكثير من المميزات والخصائص والتعديلات في أداء المعالجات الرسومية على كل الأجهزة التي تعمل بمعالجات Ryzen ومعالجات Radeon Graphics الرسومية.

يقول السيد سعيد مشكلاني، نائب الرئيس والمدير العام لـ Client Compute AMD :

"مستخدمي الحواسب المحمولة يطمحون للحصول على أجهزة تتحمل الاستخدام اليومي الاعتيادي بالإضافة للقيام بعمليات حسابية كبيرة، وهذا تحديداً ما تقدمه مجموة معالجات AMD Ryzen الجديدة على كافة فئات الأجهزة المتوافرة في السوق"

تقدم معالجات الجيل الثاني من AMD Ryzen 3000 الأداء الأسرع لمعالج لأجهزة Ultrathin Laptops. كما تقدم المعالجات الأداء الأفضل في كل فئاتها عن طريق تقديم تجربة ترفيهية ممتازة، وأحدث الخصائص لتحسين الأداء التي تنافس بها المعالجات في كافة الفئات.

AMD Ryzen Chromebook Athlon CES 2019