الرئيسية الأخبارتعلن MSI عن لابتوب جيمنج RTX ومنتجاتها الحاصلة على جوائز في CES 2019
أعلنت شركة MSI خلال CES 2019 عن مجموعة Gaming Laptops جديدة مزودة ببطاقات RTX بالإضافة لمنتجات أخلاى حاصلة على جائزة CES Innovation Awards.

عرضت شركة MSI جهازها المحمول الجديد GS75 Stealth Laptop الموجه للاعبين والمزود ببطاقات RTX الجديدة من Nvidia وجهاز PS63 Modern Prestige Laptop الموجه لصناع المحتوى بالإضافة لعدة أجهزة أخرى حاصلة على جائزة CES 2019 Innovation Awards.

يقول السيد Charles Chiang المدير التنفيذي CEO الجديد لـ MSI:

“نفخر بحصولنا على اهتمام وتمييز لجنة جوائز CES 2019 Awards وسنستمر حتماً في كسر الحواجز وتقديم الأداء والتصميم الأفضل”

أجهزة اللابتوب الموجهة للـ Gaming و Content Creator:

جهاز GS75 Stealth:

GS75 Stealth CES 2019 RTX 2080

يقدم جهاز GS75 Stealth Laptop الأداء الأقوى على الإطلاق بإضاءة واقعية متزامنة مع اللعب بحجم صغير وتصميم نحيف حيث أن سُمك الجهاز 0.75 إنش. يأتي الجهاز مزوداً بمعالج Intel Core i7 وبطاقة NVIDIA GeForce RTX 2080.

حجم شاشة العرض 17.3″ بوصة ومستوى 144Hz IPS Level، و Touchpad بحجم أكبر تقدم حركة أكثر سلاسة وسرعة، هيكل الجهاز مصنع من خليط من الألومنيوم لتوفير القوة والتحمل.

جهاز GE75 Raider:

GE75 Raider RTX 2080 Intel

يعتبر جهاز GE75 Raider أول جهاز بحجم شاشة 17″ انش مزود ببطاقة RTX 2080 من Nvidia، كما يأتي مزوداً بمعالج Intel Core i7.

يأتي الجهاز بتصميم 3D Dragon Spine ولون أحمر مؤكسد مميز للغاية، بالإضافة لاحتوائه على تقنية MSI Cooler Boost 5 بمروحتين مخصصتين وسبعة مجاري حرارية نحاسية. و RGB per-key Keyboard من Steel Series مع سماعات أكبر بخمس مرات من Dynaudio.

جهاز PS63 Modern:

PS63 Modern Nvidia Geforce 1050

جهاز PS63 Modern موجه لصناع المحتوى ومع معالج Intel Core i7 وبطاقة Nvidia Geforce 1050 هو الاختيار الأفضل لأداء المهام المتعدددة والـ Multitasking وعمليات الـ Graphic Rendering.

الجهاز يأتي بحجم شاشة 15.6″ ويزن حوالي 1.6 كيلوجرام وسُمك حوالي 0.63 إنش وتصميم Bezel يتيح مجال رؤية وتجربة بصرية أكبر.

عمر البطارية في الجهاز يصل إلى حوالي 16 ساعة مع خاصية Qualcomm Quick Charge 3.0 و بأداء هادئ موثق مع Quiet Mark يضمن لك بيئة عمل هادئة مهما كان عدد المهام التي تقوم بها.

يمنحك برنامج Creator Center الذي يأتي مع الجهاز القدرة على التعديل ةتخصيص أنظمة الجهاز لتتماشى مع جميع برامج صناعة المحتوى Content Creator Programs.

منتجات MSI الحاصلة على جوائز CES 2019 Innovation Award:

بطاقة MSI GeForce RTX 2080 Ti GAMING X TRIO:

MSI GeForce RTX 2080 Ti GAMING X TRIO

حصلت البطاقة على جائزة Innovation Awards من CES 2019 في فئة هاردوير ومكونات الحاسب PC، تقدم هذه البطاقة أداء يمكن وصفه بالقوة المتوحشة بفضل تطبيق تصميم تبريد TRI-FROZR الجديد بثلاثة مراوح TORX لتبريد الـ Heatsink الضخم وتقديم أداء رائع بمنتهى الهدوء.

أجهزة الـ Desktop:

جهاز Triden X compact PC:

Triden X compact PC MSI ES Innovation Award

حصل جهاز Trident X Compact على جائزة الابداع من CES أيضاً ويحوي بطاقة MSI GeForce RTX 2080 Ti الجديدة والجيل التاسع من معالج Core K، جهاز Trident X Compact ينافس أجهزة Desktop أكبر حجماً في الأداء والقوة، وهو أول سلسلة Desktop يحوي SFX Power supply و Geforce RTX GPU في جهاز واحد سعته 10 ليترات.

جهاز Infinite S Gaming Desktop:

MSI Infinite S Gaming Desktop

من أهم أسباب حصول الجهاز على جائزة الابداع من CES 2019 هو تصميم جهاز Infinite S Gaming Desktop يهدف لتوفير الأداء القوي والمساحة أو الحجم الكافي لكافة محتويات الجهاز، فهو يدمج قوة الجيل التاسع من معالجات Intel Core وبطاقات Nvidia RTX مع نظام التبريد الرائع لـ Silent Storm cooling system.

قدمت MSI أيضاً Case GUNGNIR 100:

GUNGNIR 100

مستوحاة من من التصميم الحاد والقوي للرمح الأسطوري “Gungnir” وهو الرمح الاسطوري من الـ Norse Mythology لـ Odin، يحتوي الـ case على لوح بسُمك 4 ملليمتر من زجاج Tempered Glass يظهر أجزاء الجهاز الداخلية و مزود بمروحة RGB مزودة بـ 1-8  A-RGB LED hubs.

تقدم الـ case اختيارات تخصيص عديدة بالإضافة لإضاءة رائعة عن طريق برنامج MSI Mystic Light، ودعم لإضافة أجزاء للـ case مطبوعة بشكل ثلاثي الأبعاد 3D Printable لرفع مستوى التخصيص بشكل أكبر. والميزة الأهم والأكبر هي دعم التبريد الأمثل باستخدام 7 مراوح.

شاشات MSI الحاصلة على جوائز CES 2019 Innovation Award:

MSI MAG271CQR Curved Gaming Monitor

شاشة MSI MAG271CQR Curved Gaming Monitor الحاصلة على الجائزة ضمن فئات قطع ومكونات الهاردوير وفئة الـ Gaming تمتلك دقة عرض 2560×1440 بمعدل تحديث 144Hz وقدرة استجابة 1ms مما يعطي التجربى الأمثل لجميع اللاعبين. مع دعم لتكنولوجيا FreeSync التي تجعل الشاشة تتوافق مع قدرة البطاقات الرسومية وتخفيض ظواهر Tearing و Stuttering لأكبر حد ممكن مع تقديم Gameplay سلس للغاية.

MSI Optix MPG341CQR CES 2019

ويمكن للاعبين الراغبين بشاشة أكثر تميزاً إلقاء نظرة على MSI Optix MPG341CQR وهي أول شاشة curved تستخدم AI Gaming Engine، كما تحوي على خاصية الـ Voice control و smart webcam وخواص مرتبطة بمفاتيح function keys التي تساعد اللاعبين على الانغمار في تجربة اللعب أكثر بدون تأثير ما يشتتهم.

شاشة MSI Prestige PS341WU Monitor Display الموجهة لتقديم أفضل عرض للـ Illustrators و Designers. تقدم الشاشة دقة عرض 5K2K Ultra-Wide 5120×2160 مع 21:9 aspect ratio و حجم 34″.

مما يسمح لصناع المحتوى من التعديل على صور وفيديو 2D أو 3D بدقة 4K بينما يعملون على مهام أخرى من خلال وضع Full sized window.

لوحة مفاتيح MSI Vigor GK60 Gaming Keyboard:

MSI Vigor GK60 Gaming Keyboard

أخيراً تقدم MSI لوحة المفاتيح الموجهة للاعبين MSI Vigor GK60 التي تقدم أداء وتصميم قوي بهيكل مصنوع من الألومنيوم يتميز بالصلابة والمرونة معاً، وهي مثالية للاعبين الذين يبحثون عن أداء يدوم لمدة أطول ويتحمل المشاق.

لوحة المفاتيح باستخدامها لـ  Cherry MX Red Switches تقدم أفضل استجابة، ومرونة أثناء اللعب حيث تم اختبار كل Switch ليتحمل أكثر من 50 مليون ضغطة.

تدعم لوحة المفاتيح MSI Mystic Light والذي يتيح تخصيص بشكل كامل لكل ما يتعلق بالإضاءة ومؤثراتها.

ما رأيكم بمجموع المنتجات التي قدمتها لنا MSI في CES 2019، هل تنوي اقتناء أحدها قريباً؟