لعُبة Yakuza Kiwami قادمة للحاسب الشخصي رسمياً في 19 فبراير - عرب هاردوير
اخيراً تم الكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق لعبة Yakuza Kiwami لمنصة الحاسب الشخصي والذي سيكون في يوم التاسع عشر من فبراير المُقبل عبر Steam .

بعد إصدار Yakuza 0 على الحاسب الشخصي في أغسطس الماضي كان الجميع ينتظر متى ستأتي Kiwami ايضاً الي المنصة ، لقد تم تحديث صفحة Yakuza Kiwami علي Steam وإصدار عرض جديد الذي يظهر تاريخ “19 فبراير” وهو موعد إطلاق اللعبة علي المنصة .

لقد كنا نعلم ان اللعبة قادمة للحاسب عاجلاً ام أجلاً كما أعلنت شركة SEGA في معرض E3 2018 ولكن موعد الإطلاق هو الذي لم يكن واضحاً للجميع ولكن لحسن الحظ ستتمكن من الطلب المسبق على Steam للعبة من اليوم والاستعداد لبدا مُغامرتك في 19 فبراير المُقبل ، وتتميز نُسخة الحاسب الشخصي بدعم دقة العرض 4K وكذلك مُعدل الإطارات غير المحدود .

Yakuza Kiwami هي نُسخة كاملة من اللعبة الأولى في السلسلة التي تم إصدارها في البداية على PlayStation 2 وتم إعادة بنائها من أجل تجربة لعب أكثر سلاسة ، مرئيات محسنة ، وقصص جانبية أكثر قوة ، كما أنها الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها لعب اللعبة باللغة الإنجليزية حيث ان اللعبة إطُلقت في الاساس للجمهور الياباني بشكل حصري قبل ام تتجه للأسواق الأوربية والإمريكية في وقت لاحق .

سلسلة المافيا اليابانيه Yakuza ( ياكوزا ) طرحت لأول مرة عبر جهاز ” البلاي ستشين 2 ” وذلك في نهاية عام 2005 في الاسواق اليابانيه و في عام 2006 للاسواق الاوربية والامريكيه وحصلت علي 7 اجزاء رئيسيه .

لعبة Yakuza Kiwami متوفره علي PS4 وستأتي في 19 فبراير للحاسب الشخصي .