الرئيسية الأخبارشركة Neffos التابعة إلى TP-Link تطلق هاتفي Neffos X20 و Neffos X20 Pro خلال MWC 2019

خبر صحفي! قررت شركة Neffos للهواتف الذكية التابعة لشركة TP-Link المشاركة في المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2019 المقام في مدينة برشلونة الإسبانية ليكون مؤتمر الشركة يوم 25 فبراير. ويعتبر مؤتمر MWC هو أكبر حدث سنوي للهواتف والابتكارات في مجال الاتصالات وهو ما يتماشى مع شعار الشركة “Faster Wi-Fi, Better Signal Phone, Smarter Home”. تُعرف TP-Link كأكبر شركة مصنعة لأجهزة Wi-Fi المنزلية خلال الثماني سنوات الخيرة من عمرها الذي طال 20 عاماً فقط. تبيع الشركة منتجاتها في أكثر من 170 دولة وتمتلك مئات الملايين من المستخدمين حول العالم.

خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2019 ستقوم Neffos بطرح هاتفها Neffos P1 الذي يحتوي على عارض ضوئي Projector من أجل بث المحتوي عالي الجودة على الحوائط الكبيرة. ويتمتع Neffos P1 بالقدرة على إرسال أشعة كافية لعرض صور عالية الجودة على أي حوائط أو أسطح مستوية تصل عرضها إلى 200 بوصة.

وللأول مرة الشركة ستكشف عن هواتفها الجديدة من الفئة العليا Neffos X20 و Neffos X20 Pro. الهاتفان من المتوقع أن يصلا إلى الأسواق بحلول شهر يونيو المقبل بجانب واجهة الشركة الخاصة NFUI 9.0 المبنية على أحدث إصدارات الاندرويد Android Pie ليكونوا أول هواتف الشركة التي تدعمها فور طرحهما بالأسواق. الهاتفان يأتيان بشاشتان كبيرتان بتصميم dewdrop-notch بالإضافة إلى تصميم متدرج الألوان وكاميرا خلفية مزدوجة لكليهما مدعومة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتطرح تلك الهواتف تحت شعار “See The Beauty” أو “شاهد الجمال”.

Neffos

هاتف Neffos X20 سيكون متوافر بكل من اللون الأسود, الأزرق, الأحمر, الشفق الأرجواني بينما سيتوافر Neffos X20 Pro بألوان حجر السج الأسود ، الياقوت الأزرق ، الملكيت الأخضر ، وغروب الشمس الأرجواني. تدرج الألوان الذي يظهر على ظهر الهاتف هو نتيجة لاستخدام تقنيات طلاء مع عدة طبقات من  nanocrystalline والتي لا تعطي فقط مظهر جذاب ومميز بل تعطي أيضاً إحساس مريح عند لمس الهاتف ناهيك عن إضافتها لبعض الذوق لفت الأنظار إلى لوحات 3D المنحنية للهاتف.

يأتي كل من Neffos X20 و Neffos X20 Pro بشاشة 6.25 بوصة بأبعاد 19:9 منسبة طول إلى عرض بالإضافة على واجهة NFUI 9.0 المبنية على نظام Android Pie.

واجهة NFUI تقدم تحسينات عديدة لتطبيق الكاميرا مثل Bokeh Portrait المتوافر في الكاميرات الأمامية والخلفية كما يدعم خاصية عزل خلفية الصور. يوجد أيضاً نمط باسم AI Beauty لصور السيلفي والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي للتعرف وتحسين ملامح الوجه. تشغيل هذه الخاصية يتيح للكاميرا التعرف على 17 سيناريو مختلف بصور تلقائية من أجل افضل الإعدادات في الصور الملتقطة.

تشير الإحصائيات السوقية إلى أن حصة الشركة السوقية قد ارتفعت بقرابة 300% مقارنة بالعام الماضي. ومع زيادة موزعي الشركة والأجهزة المميزة التي تقدمها خلال هذا العام, الشركة واثقة من تحقيق مكاسب ملحوظة هذا العام.