الرئيسية » العاب » تعرف على جميع تفاصيل التحديث العملاق لـ Red Dead Redemption Online القادم في 10 سبتمبر.

تعرف على جميع تفاصيل التحديث العملاق لـ Red Dead Redemption Online القادم في 10 سبتمبر.

بواسطة Khaled AbdelKhalek في 4 September,2019
featured image
البعض يرى أن لعبة Red Dead Redemption 2 هي أفضل لعبة فى العام الماضى، والحقيقة أن هذا الرأى ليس من فراغ فاللعبة قدمت درجة عالية جداً من الواقعية والبيئة التفاعلية والعديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها، وبالطبع لعبة بمثل هذه الجودة كان من المنطقى أن يكون لها طور لعب جماعي على نفس الدرجة من الدقة والمتعة.

الأن شركة Rockstar Studios المطورة والناشرة للعبة Red Dead Redemption 2 أعلنت عن التحديث الضخم القادم لمحتوى طور اللعب الأونلاين القادم فى 10 سبتمبر.

التحديث الكبير يقدم ثلاث وظائف أو حرف جديدة تماماً فى اللعبة يمكنك الأن تقلد أى واحدة منهم وبالطبع كل هذا فى إطار تطوير عالم ومجتمع Red Dead Redemption 2 Online.

red dead redemption online update rockstar

الحرف الجديدة التي يقدمها التطوير عبارة عن مجموعة من القوانين والقواعد التي يعيش داخلها اللاعب مع العديد من النشاطات التي يمكنه القيام بها والأدوات والمهارات الجديدة الخاصة بكل حرفة والتى تزداد كلها تقدمت فى كل حرفة.

الثلاث حرف المتاحين فى التحديث هم التاجر وصائد الجوائز والجامع وبالطبع لكل حرفة من الحرف المميزات الخاصة بها والقواعد التى تتبعها والمهارات والأدوات.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فإن التحديث يأتى مع الكثير من التحسينات على اللعبة نفسها مثل حركة اللاعب والتحكم باللاعب بصورة أكثر سهولة وسلاسة فى جميع مراحل القتال.

red dead redemption online update rockstar

أيضاً سوف يتم إضافة إمكانية التعديل على ملامح الشخصية دون الحاجة إلى إعادة تقدم الشخصية إلى الصفر، بالإضافة إلى التعديل على مقاومة الضرر أثناء اللعب بصورة دفاعية.

يحتوي التحديث على مجموعة جديدة من بطاقات القدرة، تحديات يومية جديدة، تحديات حرفة يومية والعديد من الأحداث التفاعلية التى تحدث فى إقليم اللعبة بالإضافة إلى حزمة كبيرة جداً من الأدوات الجديدة.

قواعد الحرف الجديدة، المراتب وكيفية التقدم.

red dead redemption online update rockstar

مع كل دور من الأدوار الجديدة التى يقدمها التحديث سوف تتواجد مجموعة من النشاطات والقواعد الجديدة التي يجب معرفتها والتى تؤدى بدورها إلى أدوات مميزة ومهارات جديدة كلما تقدمت فى أى حرفة، بالطبع إلى جانب الذهب الذى يمكنك الحصول عليه من خلال التقدم في المستوى.

كل حرفة من الحرف تكتسب نقاط خبرة خاصة بها كلما أنهيت نشاطات متعلقة بهذه الحرفة فمثلا عند الانتهاء من مهمة Hunt Bounty سوف تحصل على نقاط خاصة بحرفة صياد الجوائز ومثلاً إذا وجدت Collector سوف تحصل على نقاط خبرة خاصة بحرفة الجامع.

نقاط الخبرة التي تحصل عليها ترفع من مستوى حرفتك حيث يوجد 20 مستوى لكل حرفة موجودة وكل خمس مراتب أو مستويات تحصل على رتبة جديدة على النحو التالى:  Novice, Promising, Established, Distinguished.

red dead redemption online update rockstar

مع كل مرتبة تقوم بفتحها تحصل على رمز للحرفة أو الدور الذى تقدمت فيه وعند مرتبة معينة سوف تحصل على مهارات جديدة مثل المهارة التى تمكن صائد الجوائز من الانخفاض على ظهر الحصان ليحتمى من الطلقات، أو المهارة التى تمكن التاجر من تربية كلاب المعسكر الخاص به وتدريبهم على اكتشاف اللصوص عند اقترابهم من المخيم أو تطويرات متعلقة بالسعة التى تتحملها الحقيبة.

كل رتبة أيضاً لديها مجموعة من الأدوات المميزة والتى يمكن الحصول عليها من خلال فتحها بواسطة الشراء من خلال رمز الحرفة الذى تحصل عليه مع التقدم فى الدور الذى تختاره.

على سبيل المثال Trader Novice Kit تعطيك 7 أدوات مميزة خاصة بدور التاجر والتى تتضمن: سرج مميز، حزام المسدس ووعاء للحساء الذي يمكنك من خلاله إعداد طعام ساخن لمخيمك.

بينما الـ Bounty Hunter Established Kit تعطيك 7 أدوات مميزة خاصة بدور صائد الجوائز والتى تتضمن : عربة تمكنك من الإمساك بأكثر من شخص مطلوب وسلاح رامى يمكنك من عرقلة المطلوبين من أرجلهم بالإضافة إلى زى جديد والعديد من الأدوات الأخرى.

من يصل إلى مرتبة الـ Distinguished سوف يحصلوا على حزمة كبيرة من المهارات التى تمكنهم من ممارسة حرفتهم أو دورهم بشكل أسهل مثل خريطة أكثر تقدماً ووضوح أو ملابس مميزة.

دور صائد الجوائز الـ “ Bounty Hunter “.

red dead redemption online update rockstar

يمكنك البدء لتصبح صائد جوائز من خلال مقابلة الصائد الأسطورى فى Rhodes ثم تقوم بشراء رخصة لمزاولة صيد الجوائز مقابل 15 قطعة من الذهب وإذا كنت من أحد مشتركى خدمة Twitch Prime يمكنك الحصول على الرخصة بصورة مجانية ولكن يجب أن تكون مشترك قبل 8 سبتمبر.

بعد شراء رخصة الصيد يمكنك الحصول على العمل بزيارة حائط الجوائز الموجود بالقرب من مكاتب القانون، مكاتب البريد ومحطات القطار.

لن يواجه اللاعب مشكلة فى الحصول على عمل حيث يتوافر مجرمين من كافة الانواع سواء المجرمين العزل من السلاح أو المجرمين المنظمين و العصابات الإجرامية.

red dead redemption online update rockstar
Bounty Hunter Skills and Items

يمكن للاعب اختيار أكثر من هدف وجلبهم جميعاً للعدالة ويمكنه أيضاً الاستعانة بفريق يساعده على جلب المطلوبين ولكن سوف يحصلوا على جزء من الجائزة بالطبع.

أيضاً يجب ملاحظة أن جلب المطلوبين للعدالة أحياء يعطيك جائزة أكبر لذلك حاول ألا تقتلهم.

عندما يصل اللاعب إلى المرتبة رقم 12 فى دور صائد الجوائز يمكنه مطاردة اللاعبين المطلوبين من العدالة وسوف يتم تنبيه صائد الجوائز عن اقتراب أحد اللاعبين المطلوبين وسوف يكون على اللاعب المطلوب إما الهروب أو الاستسلام وبعد استسلام اللاعب سوف يكون أمامه فرصة للهروب ولكن إذا تمكن صائد الجوائز من جلب اللاعب المطلوب حى سوف يحصل على مكافأة.

دور التاجر “ The Trader “.

دور التاجر يأتى فى صورة قصة فرعية حيث صديقك الوفى فى المعسكر Cripps الذي يفكر من مدة طويلة بإنشاء التجارة الخاصة به وهنا يأتى دورك بمساعدته من خلال شراكتك معه وتأسيس شركة للتجارة خاصة مع مهارات Cripps فى الموارد المستخلصة من الحيوانات ومهاراتك فى الصيد والتأمين مما يجعل فكرة الشركة مناسبة جداً.

بعد الموافقة على الشراكة مع Cripps تبدأ فى تحويل المخيم إلى شركة للتجارة وسوف يكون دورك جلب الموارد لـ Cripps ليقوم هو بتحويلها إلى منتجات قابلة للبيع.

ها الأمر يتطلب استثمار قدره 15 قطعة من الذهب لشراء طاولة للجزارة وبعض المعدات ولكن لاعبين منصة PlayStation 4 سوف يحصلوا على هذه الأدوات بصورة مجانية.

بعد إمدادك لـ Cripps بالحيوانات التى تقوم بصيدها سوف يقوم بتحويلها إلى منتجات قابلة للصنع ومن ثم يمكنك إرسالها سواء بمخاطرة قليلة عبر بعض الناقلين المحليين أو ترسلها عبر البلاد بمخاطرة مرتفعة ولكن بمكاسب مرتفعة.

red dead redemption online update rockstar
The Trader Skills And Items

يمكنك تحسين عائداتك من خلال تطوير عربة الصيد لكى تحمل حيوانات أكبر وأكثر وأيضاً من خلال تطوير عربة المبيعات لكى تحمل منتجات أكثر مما يزيد من هامش ربحك.

بعد النجاحات التى سوف تحققها شركتك فإن باقى التجار سوف يشعروا بالغيرة لك يجب الحذر من حملات الإغارة التى قد ينظمها باقى التجار.

يمكنك أيضاً شراء بعض كلاب المعسكرات لحمايتك وإذا كنت على رتبة جيدة كتاجر يمكنك تدريب كلبك على تنبيهك فى حالة اقتراب لصوص.

دور الجامع “ The Collector “.

red dead redemption online update rockstar

لكى تصبح جامع أبحث عن المسافرة الغامضة “ Madam Nazar “ لكى تحصل منها على حقيبة الجامع لكى تبدأ رحلتك كجامع للكنوز.

إذا تمكنت من تجميع جميع كروت اللعب المخفية في لعبة GTA V والتي يصل عددها إلى 54 كارت سوف تحصل على الحقيبة مجاناً، أو يمكنك شرائها مقابل 15 قطعة من الذهب.

red dead redemption online update rockstar
The Collector Skills And Items

مع Madam Nazar سوف يمكنك اكتشاف العالم بحثاً عن الكنوز المفقودة أو حتى إخفاء كنوزك الخاصة تحت الأرض بواسطة جاروفك الجالب للحظ.

يمكنك العثور على قطع أثرية وبيعها مباشرة إلى Madam Nazar أو يمكنك تجميع المجموعات بشكل كامل أولا ثم بيعها للحصول على مبالغ أكبر.

بعد التقدم فى دور الجامع سوف تحصل على مجموعة من المهارات المتعلقة بالبحث، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات الجديدة مثل كاشف المعادن.

أيضاً يمكنك الحصول على مجموعة من المميزات مثل زيادة مقدار الحمولة التى يمكنك أخذها أو قدرة حصانك على التقاط الأعشاب بمفرده بينما أنت تمتطيه.

أخيراً.

التحديث يحتوى على العديد من الأمور الاخرى فهو لا يقتصر فقط على الادوار الثلاثة السابق ذكرهم مثل تحسين أسعار بيع المجوهرات، وجود حاويات وعربات قابلة للنهب، ملابس معدلة جديدة والكثير من الأمور الأخرى.

كانت هذه جميع المعلومات التى تحتاج إلى معرفتها عزيزى القارئ عن التحديث الكبير القادم للعبة Red Dead Redemption 2 والحقيقة التحديث مبشر إلى أقصى الحدود ويحتوى على الكثير من العناصر المشوقة

والأن كل ما عليك فعله الانتظار إلى يوم 10 سبتمبر حتى تختار الدور الذى تريده، شاركنا رأيك عزيزى القارئ ما هو أكثر دور تحمست له؟

/* ]]> */