موتورولا تُعلن عن Motorola One Zoom كواحد من أرخص الهواتف بكاميرا رباعية - عرب هاردوير

كشفت موتورولا خلال معرض IFA 2019 عن هاتفها الجديد Motorola One Zoom ليكون ثاني هواتف سلسلة One الخاصة بالشركة وواحد من أرخص الهواتف بكاميرا خلفية رباعية.

ركزت موتورولا مجهوداتها في هذا الهاتف مهتمة بالكاميرا أكثر من أي جانب أخر, فالهاتف الجديد مزود بكاميرا خلفية رباعية بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا ثانية بدقة 8 ميجابيكسل بقدرة تقريبية 3x Optical Zoom والتي يرجع إليها تسمية الهاتف “One Zoom”. الهاتف يحتوي كذلك على كاميرا ثالثة بدقة 16 ميجابيكسل من نوع Ultra Wide بزاوية رؤية 117 درجة وكاميرا رابعة بدقة 5 ميجابيكسل مخصصة للعزل.

وبعيداً عن الكاميرا قدمت Motorola مواصفات جيدة لتتماشي مع كاميرا الهاتف حيث دعمت الهاتف بمعالج Snapdragon 675 و 4 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية. الشركة زودت الهاتف أيضاً ببطارية 4000 ميللي أمبير ومستشعر بصمة إصبع مدمج أسفل الشاشة محولة علامة الشركة المتواجدة أسفل الكاميرا الخلفية لمصباح يضيء في حالة الحصول على إشعارات.

وتقدم موتورولا هذا الهاتف بسعر يبدأ من 449 دولار كواحد من أرخص الهواتف المتوفرة بأربع كاميرات خلفية طارحة إياه في الأسواق فور الإعلان عنه في الأسواق الأوروبية والأمريكية.

ما رأيك في مواصفات Motorola One Zoom ؟ وهل تقدم كاميراته أداءً مميز في ظل انخفاض سعر الهاتف؟
شاركنا برايك!