الرئيسية الأخبارحسب Jeff Kaplan مخرج لعبة Overwatch 2 لا نعلم موعد الإصدار!
نعود مرة أخرى مع لعبة Overwatch 2 التى تم الإعلان عنها بالأمس فى اليوم الأول من حدث Blizzcon 2019 الذي يستمر حتى نهاية اليوم.

فى حدث Blizzcon  بالأمس تم الإعلان عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بلعبة Overwatch 2 حيث تقدم اللعبة طور لعب قصصى جديد إلى جانب طور لعب أخر يسمى Push.

الآن لدينا المزيد من المعلومات المتعلقة بلعبة Overwatch 2 والتى جاءت على لسان مخرج اللعبة Jeff Kaplan ومساعد المخرج Aaron Keller، وهذه التصريحات اعطتنا نظرة أكثر عمق عن اللعبة بشكل عام والأطوار الجديدة بشكل خاص.

بالنسبة لطور اللعب الجديد Push فهو يقدم تجربة منافسة بين فريقين وكل فريق يجب أن يقوم بإيصال إنسان آلي خاص به إلى منطقة العدو، أيضاً إذا انتهى وقت المباراة فإن الفريق الذى وصل إلى مسافة أطول يكون هو الفريق الفائز وإذا وصل فريق إلى النهاية فهو يفوز فى الحال.

الخرائط متناسقة والمعارك يمكن أن تحدث فى أى وقت وذلك بفضل حركة الإنسان الألى، كما أن اللاعبين يمكنهم الوصول إلى أى نقطة فى الخريطة من خلال مجموعة من الاختصارات والتوصيلات.

blizzcon overwatch release date

التصريحات لم تقف عند هذا الحد وامتدت إلى طور اللعب القصصى الجديد الذى تقدمه Overwatch 2، حيث يمكن للاعب اختيار شخصية من بين عدة شخصيات محدودة حسب كل خريطة تختارها، كما أن الطور يقدم نظام أسلحة وأدوات كما هو الحال فى ألعاب الـ Battle Royale، يمكن للاعب التقاط العديد من الأدوات مختلفة الأهمية والدرجة والقوة لكى تتمكن من إنهاء المهمة.

الأن أحد الأسئلة الهامة التى يتم طرحها من اللاعبين، متى تصدر لعبة Overwatch 2؟

الرد جاء من Jeff Kaplan حيث قال ” لا أعلم، ليس لدى أدنى فكرة، دعونا نجعل اللعبة ممتازة، هذا هو الأمر الذى نهتم به فقط، لذلك ليس لدينا أى تاريخ لإصدار اللعبة فى مخيلتنا”

كما نوه Jeff إلى أن فريق التطوير سوف يذهب إلى الظل مرة أخرى بعد Blizzcon لكى يعود إلى عملية تطوير اللعبة.

جدير بالذكر أن اللعبة صدر لها مقطع يوضح أسلوب اللعب لمدة ساعتين ومن الواضح أن اللعبة وصلت إلى مرحلة تطوير متقدمة.