الرئيسية الأخبارجميع المعلومات التى تحتاجها عن حدث X019 من شركة Microsoft
اليوم تحتفل شركة Microsoft بحدث هام جداً وهو معرض X019.

معرض X019 هو حدث كبير تحتفل به شركة Microsoft وهو متعلق بمنصة الـ Xbox بشكل أكثر تحديداً، الحدث موجه لعشاق المنصة حيث يمكنهم المشاركة به فى مدينة لندن إلى جانب بث مجموعة حلقات مميزة من  Inside Xbox حيث يتم الإعلان عن أحدث أخبار المنصة إلى جانب الإعلان عن العناوين الجديدة القادمة.

لذلك إليك عزيزى القارئ أهم المعلومات التى تحتاجها عن حدث X019.

موعد الحدث.

microsoft x019

الحدث يبدأ اليوم ويستمر لمدة 3 أيام كاملة فى مدينة لندن، حيث يمكن للاعبين الذهاب وتجربة أحدث الألعاب والتقنيات التى سوف تعلن عنها Microsoft.

أيضاً يوجد فى الحدث مجموعة كبيرة من شركات التطوير المشاركة في الحدث الذي يستمر من يوم 14 نوفمبر وحتى يوم 16.

بالنسبة للفقرة التي سوف يتم بثها، فهي فقرة Inside Xbox وتبدأ هذه الفترة اليوم فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

كيفية مشاهدة X019.

سوف تقوم شركة Microsoft ببث فقرة Inside Xbox على كافة قنوات التواصل الاجتماعى تقريباً حيث يتوافر الحدث على: Mixer، YouTube، Twitch، Facebook و Twitter.

أيضاً يمكنك متابعة الحدث من خلال تطبيق Xbox Events، وهو تطبيق متاح على متجر Google Play وِApp Store.

بعض التوقعات لحدث X019.

على الرغم من اهتمام الحدث بمنصة Xbox بشكل خاص، إلا أن الحدث يحتوى على بعض الإعلانات المتعلقة بمنصة الحاسب الشخصى، حيث تعلن شركة Microsoft عن مجموعة من العناوين الهامة لمنصة الحاسب الشخصى.

وعلى هذا النحو فإننا منتظرين الإعلان عن لعبة Age of Empire 4 غداً فى الحدث، إلى جانب بعض الاحتمالات للحصول على موعد إصدار للعبة أو حتى خطة إصدار.

microsoft x019

بكل تأكيد سوف يوجد أخبار أخرى عن العنوان الكبير المنتظر Star Wars Jedi Fallen Order، وأيضاً عنوان Bleeding Edge.

من المفترض أن تعلن شركة Microsoft عن خدمة اللعبة السحابى الخاصة بها xCloud بشكل أكثر تفصيلاً، فقد نكون مع موعد لإصدار الخدمة بشكل نهائي.

كانت هذه أهم المعلومات المتعلقة بحدث X019، وبالطبع سوف نقوم بتغطية الحدث بشكل مباشر.