القائمة

قيد التطوير
Epic Games تمهد للموسم الثاني من Fortnite بطرق مذهلة لم نرها من قبل !

Epic Games تمهد للموسم الثاني من Fortnite بطرق مذهلة لم نرها من قبل !

منذ سنة - بتاريخ 2020-02-18

يقترب الموسم الثاني الخاص بلعبة Fortnite Chapter 2 من الإنطلاق حيث بدأنا الآن في مرحلة التكهنات ، التسريبات ، الإشاعات عما سنراه وفوق كل شيء رسائل غامضة من Epic Games ، فلنتعرف على التفاصيل.

أفضل ألعاب قدمت حملات دعائية

تحديث : حصلنا على الصورة الكاملة والتأكيد الكلي بقدوم الموسم المقبل في 20 فبراير بالفعل !

من المفترض أن يبدأ الموسم الثاني من Fortnite Chapter 2 والمنتظر منذ فترة في 20 من فبراير المقبل على جميع المنصات ، ذلك الموسم الذي قامت Epic Games بتأجيله مرات عدة والذي يعتبر سبباً ضمن أسباب ركود اللعبة في الفترة الماضية وليس هذا فحسب بل أثر على أرقامها المتواجدة على منصات التواصل الإجتماعي.

ولكن بدأت Epic Games بالكشف عن بعض التسريبات التي أعطت اللاعبين بعض المعلومات عن الموسم المقبل أولها كان تغير الشعار الخاص باللعبة للون الذهبي تلى ذلك بعض الظواهر الغامضة التي اكتشفها اللاعبون داخل الخريطة مثل تواجد سكين Midas والذي بحسب الأساطيراليونانية يعطي لحامله لمسة ميداس السحرية والتي تحول كل شيء حرفياً إلى ذهب ، فما معنى هذا السكين ؟ لا أحد يعلم ولكن بدأنا رؤية تغييرات طفيفة على بعض أماكن الخريطة كعادة تغييرات كل موسم وانتشر الذهب بصورة أكبر في الخريطة.

على صعيد آخر هنالك أقوال متداولة تزعم بأن هناك طوفان كبير سيغرق الخريطة بأكملها تماماً وذلك بحسب علامات تم إيجادها في منطقة هولي هودجز.

دعاية غير الجميع !

بالنسبة لما هو رسمي فقد بدأت Epic Games حالياً بتحميس اللاعبين للموسم القادم من خلال تغريدات على تويتر تظهر فيها بعض الشفرات السرية وصورة مبهمة وكل تغريدة تأتي بعنوان " قطع الإرسال " مع بعض الحروف والأرقام الغريبة والتي قد تشكل رسالة ما في وجهة نظرنا ، لماذا ؟ بسبب تسريب آخر يعتبر شبه رسمي علمنا منه أن الشركة تتبع استراتيجية جديدة في الدعاية للموسم الجديد تعرف بـ ARG اختصار لـ Alternate Reality Game بمعنى لعبة واقع موازي وتكمن فكرتها في كونها لعبة عادية تعتمد على قيامك بمهام ما في العالم الواقعي كي تتقدم فيها .

تم تقديم الأمر في Fortnite في شكل خريطة للعالم مع وضع أرقام هواتف خاصة ببعض البلدان وإذا قمت بالإتصال بتلك الأرقام فستسمع رسالة من لعبة Fortnite مسجلة مسبقاً تحتوي على معلومات مهمة حول الموسم المقبل ، يمكنكم قراءة كل الرسائل التي تمت ترجمتها حتى الآن والتي توضح أن Theme الجزء القادم قد يتمحور حول الجاسوسية بشكل ما .

Fortnite Epic Games

في الحقيقة الأمر يعد أكثر من رائع فحتى الآن ما تزال رسائل جديدة تظهر وما تزال Epic Games تغرد على تويتر بأشياء غريبة ، شاركونا رأيكم وتوقعاتكم للموسم المقبل من Fortnite !

أضف تعليق (0)

ذات صلة