الرئيسية الأخباراحصل على Watchdogs ولعبة أخرى مجاناً الآن من متجر Epic Games !

إنه وقت بعض الألعاب المجانية عزيزي القارئ في ظل الظروف السائدة بسبب فيروس كورونا وبالطبع لدى متجر Epic Games الحل ، حيث أعلن عن توافر كل من Watchdogs و The Stanley Parable بشكل مجاني كلياً ، فلنتعرف على التفاصيل..

epic games store

كعادة كل فترة ، يخرج متجر Epic Games ليعلن عن العناوين المجانية الجديدة التي يمكنك تحميلها بدون دفع أي قرش ، اليوم لدينا لعبتين مميزتين ، الأولى هي المشهورة Watchdogs من Ubisoft والتي تضعك في حذاء Aiden Pearce ، مخترق ذكي للغاية يحارب بعض الأنظمة الفاسدة داخل مدينة شيكاغو بالإستعانة بهاتفه فقط وبعضاً من رفاقه ، ستأخذك لعبة Watchdogs في إطار قصصي متميز جداً ومؤثر إلى جانب أسلوب لعب مبتكر من خلال استخدام البيئة من حولك لصالحك في عمليات الإختراق وبالتالي هي لعبة أنصح الجميع بتجربتها إلى جانب الجزء الثاني منها Watchdogs 2 لحين إصدار Watchdogs Legion.

اللعبة الثانية هي The Stanley Parable من المنظور الأول والتي تأخذك في رحلة درامية للغاية ، هي تشبه ألعاب المحاكاة ولكنها مختلفة وستجذبك إليها حتى النهاية.

عليك الآن أن تدخل لرابط متجر Epic Games من هنا وتقوم بإضافة اللعبتين إلى مكتبتك من الألعاب لتحتفظ بهما للأبد في موعد أقصاه 26 من مارس المقبل ولذلك وحتى ولو لن تلعبهما الآن ، أضفهما فقط إلى مكتبتك لتحملهما لاحقاً.

شاركنا رأيك حول خطوات متجر Epic Games في الألعاب المجانية !!