الرئيسية الأخبارمؤتمر GTC الخاص بـ NVIDIA ستعقد في 14 مايو القادم من خلال YouTube

مؤتمر GTC الخاص بـ NVIDIA ستعقد في 14 مايو القادم من خلال YouTube

2020-04-25 10:17 م

أعلنت NVIDIA أن الكلمة الرئيسية السنوية في مؤتمر GTC (مؤتمر تكنولوجيا الرسومات) ستعقد في 14 مايو القادم ، عبر عرض موزّع عبر الإنترنت من خلال منصة الفيديو الشهيرة YouTube وذلك في تمام الساعة 6 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي . المعرض كان في الأساس قد أُلغي في الأصل بسبب جائحة COVID-19 . وكانت قد خططت NVIDIA لإنشاء حدث رقمي فقط يغطي GTC في نفس اليوم المحدد مسبقاً 23 مارس ، ولكن تم اختيار تأجيله كلياً نظرًا لأنه “لم تكن هناك إعلانات مهمة للغاية بحيث لا يمكن تأجيلها في وقت لاحق “. ولكن يبدو أن عبارة “Get AMPED” تشير إلى بعض الإعلانات عن معمارية Ampere الرسومية الجديدة ، على الرغم من أن الكثير من مجتمع اللاعبين المتحمسين يعتقد بشدة أن هذا إعلان مهم .

GTC NVIDIA YouTube GPU Graphics

سيكون حدث GTC 2020 هذه المرة إعلانًا مسجلاً بقيادة الرئيس التنفيذي لشركة NVIDIA السيد Jensen Huang ، حيث سوف يسلط الرئيس التنفيذي للشركة الضوء على أحدث ابتكارات الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي ، والحوسبة عالية الأداء ، وعلوم البيانات ، والآلات المستقلة ، والرعاية الصحية والرسومات خلال الكلمة الرئيسية المسجلة ، والتي سيتم توفيرها ، عند الطلب ، على موقع YouTube . بدءًا من 19 مايو القادم .

وعلى الرغم من ذلك ، سيستمر الحدث التكنولوجي للرسومات عبر ندوات عبر الإنترنت مباشرة ، وعروض توضيحية ، ومحادثات مسجلة تناقش أحدث ما في مجالات الذكاء الاصطناعي ، والحوسبة عالية الأداء HPC ، علوم البيانات ، الرسومات ، والمزيد .