الرئيسية الأخبارللمرة الرابعة على التوالي : تأجيل موسم لعبة Fortnite الثالث!

الأمر كان متوقع أليس كذلك ؟؟ فكل الأحداث والمعارض القريبة قد تأجلت ولم يبق غير EA Play و موسم Fortnite الجديد ليسقط الأخير رسمياً اليوم بعد تأجيل موسم Fortnite للمرة الرابعة على التوالي!!

أعلنت Epic Games رسمياً عن تأجيل موسم Fortnite الثالث مجدداً بعد أن كان قد تأجل منذ فترة قريبة وهذه المرة بسبب الأحداث العنصرية وظروف الولايات المتحدة الأمريكية الراهنة.

من خلال Blog سريع ، قررت Epic Games أن تغير من ميعاد إطلاق الموسم الثالث ليكون في 17 يونيو بدلاً من يوم 11 والذي أتى أصلاً بعد تأجيل مُسبق كما تم تأجيل حدث The Device الذي سيسبق انطلاقة الموسم ليبدأ في 15 يونيو بعد أن كان من المقرر له الحدوث خلال أربعة أيام من الآن.

وجاء التصريح الرسمي كالآتي :

” الأحداث الأخيرة تذكرنا بمدى عدم المساواة المتواجدة في مجتمعاتنا من إنكار حقوق الإنسان لتأثير العنصرية على الكثيرين ، نحن نؤمن بالعدل ، المساواة ، التنوع وكلها أمور تأتي فوق السياسة ، الفريق كان متحمس جداً لانطلاق الموسم الثالث ولكننا سنقوم بعمل بعض التعديلات وموازنة الأمور لأجل أن يكون الوقت مناسباً أكثر للفريق للتركيز على أسرهم وقضايا مجتمعهم وعليه ، حدث The Device سيتأجل لـ 15 يونيو كما سنؤجل الموسم الثالث لـ 17 يونيو ، نحن نعلم أن هذا التأجيل يأتي على حساب تأجيل أسبق ولكننا نقدر صبركم وتفهمكم خلال هذه الأوقات العصيبة “

أحداث مقتل George Floyd ، تظاهرات الكثيرين ضد فساد الشرطة في أمريكا لم تؤجل موسم Fortnite المقبل فحسب بل أجلت حدث Sony لعرض PS5 ، الكشف عن لعبة Madden NFL 21 ، تأجيل حدثي Cyberpunk 2077 و فقرات IGN Summer of Gaming إلى جانب تأجيل الموسم الرابع من COD Warzone وما زال القوس مفتوح.

على صعيد آخر تماماً ، قام متجر Playstation الرسمي بتسريب محتوى الموسم القادم والذي بحسب ذكره ، سيأخذ Fortnite كلها لتحت الماء حرفياً !! والدليل صورة للـ Bus الخاص باللعبة وهو يغرق في المياه.

شاركونا رأيكم في تأجيل الموسم الثالث من Fortnite للمرة الرابعة !!