الرئيسية الأخباركيس مميز من NZXT لعشاق لعبة Rainbow Six Siege!

بنظري الشخصي ليس هناك ماهو اجمل من كيسات الحاسوب المعدلة بشكل خاص لتتناسب مع اللعبة التي تفضلها أو إحدى الشخصيات التي تحبها, وهذا ما سوف تحصل عليه مع كيس الحاسوب المعدل CRFT 06 H510 Siege.

تم تعديل الكيس القياسي H510 بفضل التعاون الذي حدث بين NZXT و Ubisoft ليطرح بالأسواق بإسم CRFT 06 H510 Siege, فهذا الكيس المميز يظهر لنا بشكل خارجي كما لو انك بداخل اللعبة, فمن يحب لعبة رينبو سيعرف فوراً أن هذا الكيس أصبح محصن بشكل جيد بفضل التصميم الخارجي المميز بلمسات جذابة..شخصياً أعجبني هذا الكيس جداً.

تعليقاً على هذا التعاون تحدث المدير التنفيذي لشركة NZXT السيد Johnny Hou  قائلاً “يشرفنا العمل مع Ubisoft في تصميم كيس H510 المستند على لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege المشهورة. ضمن مكاتبنا، لدينا مجموعة من لاعبي Rainbow Six Siege الشغوفين. لهذا السبب استشرناهم عند العمل على تصميم كيس CRFT الأحدث لنضمن أن هذا سيكون كيساً يقدره المحبين لهذه اللعبة”.

يعتبر هذا الكيس الإضافة السادسة لسلسلة منتجات NZXT ذات الإصدار المحدود. ماهو المميز بهذا الكيس؟ حسناً إن كنت تعرف كيس H510 القياسي فيمكن القول أن هذا الإصدار أتى بنفس المميزات الرئيسية ولكن مع إضافة لمسات خاصة, بداية سترى أن الواجهة الامامية للكيس تحمل شعار 6 المعروف في لعبة رينبو والأجمل أنه مضيء.

واجهة الكيس الجانبية الشفافة سوف تسمح لك برؤية قطع الهاردوير الخاص بك ولكن الأجمل أن تصميم جزئها السفلي اعتمد على جدار الحماية الموجود باللعبة والمعروف بـ Reinforce, بينما على الجهة الاخرى من الكيس نلاحظ اعتماده على تصميم الألواح الخشبية المستخدم لإغلاق النوافذ او الأبواب, أخيراً سينتج من هذا الكيس فقط 500 قطعة لذا إن كنت من محبي لعبة رينبو وتفكر بهذا الكيس, فعليك حتماً أن تسرع في طلبه الأن.

في حالة كنت تريد معرفة مميزات هذا الكيس بشكل عام فهو يأتي بنفس المميزات التي أطلقت مع كيس H510 والتي تبدأ بتصميم قابل للتعديل, مع هيكل مصنوع من معدن SGCC, وزجاج Tempered المقوى مقارنة بالزجاج التقليدي, يدعم اللوحات الأم بحجم Mini-ITX, MicroATX, ATX, وبطاقة رسومية بطول 381mm ومشتت هوائي بارتفاع 165mm, ويتضمن في الواجهة الأمامية منفذ USB 3.1 Gen 2 Type-C, ومنفذ USB 3.1 Gen 1 Type-A, مع منفذ لسماعة الرأس, وزر لتشغيل الجهاز, كما يتسع لتركيب 4 مراوح تبريد أو 3 قطع ردياتير لنظام التبريد المائي.

ماذا عن السعر؟ سيكلفك هذا الكيس مبلغ وقدره 250 دولار..نعم سعر مرتفع ولكن إن كنت تريد لمسة خاصة بلعبة رينبو فهذا هو المبلغ الذي عليك دفعه للحصول عليه…ما رأيكم به؟