الرئيسية الأخبارلعبة Borderlands 3 ستحصل على ترقية مجانية للجيل القادم

أعلن المطور Gearbox في PAX Online أن Borderlands 3 ستتلقى عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة في الأشهر المقبلة ، بما في ذلك جعل وضع الـ CO-OP المحلي الذي سيسمح بأربعة لاعبين في وقت واحد ، وإضافة أشجار مهارات جديدة ، وإمكانية دعم الـ Cross Platform و الأهم من كُل ذلك الترقية المجانية للمنصات القادمة !

borderlands 3

هل تتذكر الشاشة المقسمة العمودية القديمة من Borderlands الأصلية؟ لقد كانت بمثابة شوكة في خاصرة العديد من لاعبي وضع اللعب التعاوني المحلي Local CO-OP (الأشخاص الذين يلعبون في شاشة واحدة دون الحاجة إلى إنترنت) ، لكن المعجبين لتلك السلسلة حقاً يحبوا المراوغات و بعد طلب إعادة الشاشة المقسمة العمودية إلى السلسلة ، التزم المطور Gearbox بوعد أن الشاشة المنقسمة الرأسية ستعود عندما تأتي Borderlands 3 إلى Xbox Series X و PS5 لجعلها أفضل ، بالمناسبة ستأتي اللعبة مجاناً إلى منصات الجيل القادم إن كُنت قد قمت بشرائها على منصتك الحالية .

يضيف Gearbox أيضًا وضع الـ CO-OP مع تقسيم الشاشة إلى 4 لاعبين ، ستكون هاتان الميزتان متاحتين لجميع اللاعبين مجانًا ، وستتوفران على أجهزة Xbox One و PS4 من اللعبة عبر تحديث بسيط ، على الرغم من أن اللعبة لا تدعم الـ Cross Platform حتى الآن ، فمن المفترض أن نسمع المزيد من الأخبار حول ذلك في وقت ما من العام المقبل.

قد كشف المطور Gearbox أيضًا أن المعجبين يمكنهم التطلع إلى المزيد من المحتوى القابل للتنزيل مدفوع الأجر في الأفق و يتطلع الاستوديو إلى إضافة وضع لعبة جديد إلى جانب أشجار مهارات جديدة لكل Vault Hunter.

تم تفصيل شجرة المهارات الجديدة الخاصة بـ FL4K فقط ، سيكون لديهم قريبًا شجرة مهارة Trapper ، والتي تركز على الدروع والقدرة على البقاء ، أما مهارة الحركة الجديدة Gravity Snare ، هي فخ قابل للرمي يقذف الأعداء في الهواء قبل أن يسقطهم مرة أخرى في الأرض .

كشفت الشركة أيضًا أن Borderlands 3 ستعمل بدقة 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series X و PS5 في وضع الـ Single Player ، مع توفر ترقيات مجانية من الجيل القادم كما قلت أعلاه ، أهل هناك أخبار أفضل من ذلك؟…