الرئيسية الأخباررسمياً: الطلب المسبق لـ Xbox Series X|S انطلق في منطقتنا العربية!!

تحديث فوق التحديث : عادت وحدات XSX و XSS للتوافر في متجر Game مجدداً ، ويفصلنا ربع ساعة عن انطلاق الطلبات المسبقة في كندا وأمريكا عبر متجر Amazon لمن يريد.

تحديث رسمي: يمكنكم طلب منصات الجيل المقبل مباشرةً الآن كما يمكنكم طلبها من متاجر بريطانيا التي فُتحت الآن سواء Amazon ، Game أو متجر مايكروسوفت الرسمي ، هذا هو رابط XSX وهذا رابط XSS..!

*** متجر أمازون الألماني ينضم للبقية الآن.. إليكم الرابط.

الموضوع الأصلي : بعد انتهاء فوضى الطلب المسبق لـ PS5 واعتذار سوني عن الأمر ، حان الآن وقت الجبهة الأخرى فرسمياً اليوم هو اليوم الموعود لمحبي Xbox حيث تنطلق في خلال دقائق معدودة إمكانية الطلب المسبق لمنصات Xbox Series X|S في منطقتنا العربية بدءاً بالسعودية والإمارات ، لنتعرف على التفاصيل..

Xbox Series S Xbox مايكروسوفت

أعلنت Xbox بشكل منظم الحقيقة عن مواعيد الطلب المسبق لمنصاتها من الجيل المقبل سواء Xbox Series X|S وحددت يوم 22 سبتمبر كاليوم الموعود وها نحن ذا ، استعدوا لآن في خلال دقائق سيتم فتح باب الحجز المسبق وهذا بحسب حساب Xbox السعودي والذي نشر أيضاً قائمة كل الوكلاء المعتمدين الذين سيتعامل معهم.

في تمام العاشرة بتوقيت السعودية أو هكذا فهمت ، ستتمكن من حجز نسختك من أي منفذ من هؤلاء وبسعر 2299 ريال سعودي لـ Xbox Series X وسعر 1349 ريال لنسخة Xbox Series S الأضعف وهو من المفترض أنه يوازي سعري 500$ و 300$ بالترتيب.

أما بالنسبة لإخوتنا في الإمارات فينطلق الطلب المسبق في نفس الوقت أيضاً من خلال منافذ معينة تحدث عنها الحساب الخليجي لـ Xbox عبر تويتر ، ستأتي نسخة Xbox Series X بسعر 2099 درهم إماراتي مع نسخة Xbox Series S بسعر 1249 درهم إماراتي

عموماً نشرت Xbox معلومات البارحة حول الطلب المسبق لبعض اكسسواراتها أيضاً وتحديداً أدوات التحكم بأسعارها والتي ستصل لـ 249 ريال سعودي للأداة الواحدة وتفاصيل أكثر عن الألوان وحزم USB Type-C التي ستتوفر يمكنكم الإطلاع عليها من هنا.

أخيراً لمن يفضل الشراء أونلاين عبر المتاجر الأجنبية فقد حددت Xbox موعد فتح الطلب المسبق في أمريكا لتكون في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية اليوم من متاجر Target ، Best Buy ، Walmart ، Gamestop ، Newegg و Amazon طبعاً مع إمكانية الشراء من متجر مايكروسوفت نفسه إن كنت تفضل تلك الطريقة.

شاركونا رأيكم ، هل ستطلبون أي منصة من منصات Xbox للجيل القادم أم لا وما هي النسخة التي وضعتموها في بالكم إن كنتم ستطلبون مسبقاً ؟