الرئيسية الأخبارحماس ولحظات تحبس الأنفاس في بطولة كأس العرب للعبة League of Legends

انطلقت التصفيات الاقليمية من بطولة كأس العرب بأجواء حماسية جدا ومباريات غاية في الروعة، فقد تابعنا في اليوم الأول فريق أنوبيس وهو يسحق أول منافس له فريق فاتيج العراقي.

في اليوم الثاني من التصفيات الاقليمية لبطولة كأس العرب كانت المباريات أكثر حماس بشكل كبير جدا حيث شاهدنا العديد من اللقطات والمهارات العالمية خصوصاً في مباراة أنوبيس ضد سايرن حيث شاهدنا لمسات جمالية من اللاعب ماجد وأيضاً مباراة فوكس جيمينج التي شهدت تقلبات كثيرة ومفاجئة جداً.

مباراة أنوبيس ضد سايرن.

شهدت المباراة سيطرة كاملة من قبل فريق أنوبيس حتي قبل أن تبدأ المباراة نفسها، التفوق كان واضح للفريق المصري بداية من مرحلة الاختيار حيث تمكن الفريق من اختيار مجموعة أبطال لهم اليد العليا في كل مراحل المباراة.

أما فريق سايرن اختار تشكيل عشوائي جدا ويعتمد كثيرا على المواجهات الفردية وهو أمر غريب وبه استهتار خصوصا مع فريق بحجم أنوبيس.

مع بداية المباراة شاهدنا سيطرة كاملة من فريق أنوبيس على المباراة وبالتحديد لاعب الوسط والخط الأسفل بقيادة مرجانا وكايتلن فهذا الثنائي تمكن من حصد الأبراج في كل الخريطة بدون أي مقاومة تذكر من فريق سايرس واستمرت المباراة بهذا الشكل وبدن أي مفاجأت حتى فاز أنوبيس لتكون هذه المباراة هي الفوز الثاني له في التصفيات الإقليمية.

مباراة فوكس جيمينج و هاندليس.

فريق فوكس يفجر العديد من المفاجآت خصوصا بعد الفوز الكبير على فريق أي جي زد الفريق الأبرز والمرشح للفوز بهذه البطولة.

المباراة الثانية لفريق فوكس كانت ضد فريق هاندليس من الأردن الشقيقة وهذه المباراة شهدت حماس لا يمكن وصفه ولكني سأحاول.

كل فريق امتلك تشكيل رائع ومتناسق جدا علي عكس مباراة أنوبيس وسايرن، وعندما انطلقت المباراة تمكن فريق هاندليس من السيطرة على أحداث المباراة بشكل كامل في كل الخطوط وبالتحديد الخط العلوي بعد عدة هجمات متتالية من لاعب الغابة فوليبير.

لكن مع كل هذه السيطرة تمكن فريق فوكس جيمينج من الحفاظ علي فرق النقود فيحدود معقولة جدا لا تعكس أوضاع المباراة الحقيقية.

استمرت المباراة في يد هاندليس حتي انقلبت الاوضاع وتمكن لاعب الغابة الخاص بفريق فوكس من خطف البارون من وسط فريق هاندليس، الجنون والمتعة لم يتوقف عند هذا الحد حيث تمكن الفريق مرة أخرى من سرقة البارون بف.

بعد ذلك اعتمد فريق فومس جيمينج علي فكرة الباك دور حتي يتمكن من ندمير الابراج وبالفعل اتمكن من تدمير كل الابراج وبالتحديد أبراج القاعدة في لقطة مثيرة للاعب الوسط لوبلانك وفي النهاية تمكن الفريق من الفوز في المباراة بشكل خاطف وحماسيجدا علي الرغم من أن عدد القتلات لا يوحي بهذا الأمر على الإطلاق.

حسنا هذا كان ملخص لبعض مباريات بطولة كأس العرب والتي أنصحك بمتابعتها بلا شك فالمباريات على مستوى احترافي ويمكنك متابعة المباريات على تويتش عبر قناة LolArabia.