الرئيسية الأخبارتحديث جديد للعبة COD Modern Warfare يسمح بتقليص حجمها على جهازك.

تحديث جديد للعبة COD Modern Warfare يسمح بتقليص حجمها على جهازك.

2020-10-13 06:40 ص

حجم لعبة COD Modern Warfare كان مفاجأة لنا عندما تم الكشف عنه لأول مرة حيث كانت مساحة اللعبة تتخطى الـ 175 جيجابايت وسرعان ما أدركنا أن حجم اللعبة لن يتوقف عند هذا الحد الضخم وسيستمر في الزيادة بعد أن قام المطور Infinity Ward بإطلاق تحديثات مهولة من حيث الحجم.

بعد مجموعة من التحديثات التي أطلقها المطور Infinity Ward تخطى حجم لعبة COD Modern Warfare الـ 250 جيجابايت وهي مساحة بعض الأقراص الموجودة حالياً في السوق من نوع SSD.

لحسن الحظ تم الإعلان عن التحديث الجديد القادم للعبة تحت رقم 1.28 وهذا التحديث هو الأول من نوعه حيث يمكن اللاعب من مسح بعض أطوار اللعبة للتخلص من المساحة الكبيرة والإبقاء فقط على أطوار اللعب التي يفضلها وهو تحديث مخصص لمنصة الحاسب الشخصي فقط في الوقت الحالي أو كما تم الإعلان، وجاء الإعلان عن هذا التحديث من خلال مسئول الإنتاج عن اللعبة السيد Paul Haile عن طريق تغريدة على موقع تويتر.

حتى الآن لا نعرف المزيد حول التحديث الجديد وما هي الإضافات الأخرى التي سيقدمها أو حجمه ولكن بكل تأكيد هذا التحديث سيكون الأفضل في تاريخ اللعبة التي بدأت ترهقنا بشكل كبير بسبب حجمها المهول والذي يستنزف مساحة كبيرة على أجهزتنا سواء حاسب شخصي أو منصات منزلية، فما هو رأيك عزيزي القارئ في هذا التحديث؟