الرئيسية الأخبارتطبيق Zoom يوفر ميزة التشفير الكامل لكافة الحسابات الأسبوع القادم

 أعلن تطبيق مكالمات الفيديو الشهير Zoom أن ميزة التشفير من طرف لطرف قادمة لكافة المستخدمين سواء ذوي الحسابات المدفوعة او المجانية.

 وعبر مدونته الرسمية قال تطبيق Zoom ” سواء كنت تستخدم حساب مجاني او مدفوع فسوف تختبر ميزة التشفير الجديدة من طرف إلى طرف E2EE.

Zoom

وكان تطبيق مكالمات الفيديو Zoom قد أعلن في وقت سابق من هذا العام أن الميزة سوف تكون محصورة على الحسابات المدفوعة إلا أنه بعد العديد من الثغرات قرر تعميمها لجميع الحسابات.

وستكون ميزة التشفير من طرف إلى طرف E2EE تحت التجربة والإختبار وسوف يرى تطبيق زوم مدى نجاحها خلال الشهر الأول وهل ستوفر الحماية اللازمة أم لا للمستخدمين.

إقرأ أيضا : تطبيق اجتماعات الفيديو زوم Zoom اعترف بأنه لا يمتلك 300 مليون مستخدم

ووفقا لتطبيق مكالمات الفيديو زوم، فإن ميزة التشفير من طرف إلى طرف سوف تصل للمستخدمين بداية من الأسبوع المقبل وسوف يكون بمقدور الحسابات المجانية والمدفوعة اجراء اجتماع فيديو على زوم مع ما يصل إلى 200 مشارك بحماية ميزة التشفير الجديدة.

وتأتي ميزة التشفير الجديدة E2EE كخطوة مهمة من زوم Zoom لكي تجعل من نفسها منصة الإتصالات الأكثر أمانا في العالم عندما يتعلق الأمر بإجراء اجتماعات فيديو.

أخيرا، ميزة التشفير الجديدة E2EE سوف تتاح كتجربة بداية من الأسبوع القادم ولإستخدامها يجب على العملاء تمكين اجتماعات E2EE على مستوى الحساب والإشتراك في ميزة E2EE على أساس كل اجتماع.