الرئيسية الأخبارأبل تُطلق التحديث iOS 14.1 لإصلاح العديد من المشاكل وتحسين الأداء

أطلقت شركة أبل منذ سويعات قليلة التحديث الرئيسي iOS 14.1 والذي ضم العديد من المميزات الرائعة وتحسين في الأداء إلى جانب معالجة قائمة طويلة من الأخطاء.

ما الجديد في نظام التشغيل iOS 14.1

iOS 14.1

بمجرد تحديث جهاز الآيفون الخاص بك سوف يعمل النظام الجديد على توفير الدعم اللازم لتشغيل وتحرير مقاطع الفيديو بتقنية HDR بمعدل 10 بت في تطبيق الصور على أجهزة آيفون 8 والإصدارات الأعلى.

إصلاح مشكلة ظهور بعض عناصر واجهة المستخدم والمجلدات والرموز بحجم صغير على الشاشة الرئيسية، بجانب معالجة مشكلة إزالة التطبيقات من المجلدات عن سحب عناصر الواجهة عى الشاشة.

اصلاح مشكلة ارسال بعض رسائل البريد الإلكتروني في تطبيق البريد عبر اسم مستعار غير صحيح، وأيضا اصلاح مشكلة منع المكالمات الواردة من عرض معلومات المنطقة.

إقرأ أيضا : “هو أنا بتاع كشري؟”: لماذا تخلصت أبل من شاحن أيفون 12؟

بالإضافة لذلك، يعمل التحديث الجديد على اصلاح مشكلة تحدث عند تحديد وضع العرض المكبر ورمز المرور الأبجدي الرقمي حيث يتداخل زر مكالمة الطواري مع مربع ادخال النص.

معالجة مشكلة عدم القدرة على تنزيل الأغاني أو إضافتها للمكتبة أثناء عرض ألبوم أو قائمة تشغيل و اصلاح مشكلة تمنع ظهور الأصفار في تطبيق الحاسبة.

علاوة على ذلك، سوف يتم معالجة مشكلة تقليل دقة تدفق الفيديو مؤقتا في بداية التشغيل وأيضا، اصلاح مشكلة كانت تمنع ضبط إعدادات ساعة أبل الخاصة بأحد أفراد العائلة.

وأخيرا، يوفر التحديث علاج لمشكلة عرض مادة العلبة الخاصة بساعة أبل في تطبيق أبل ووتش واصلاح مشكلة في تطبيق الملفات وأيضا تحسين التزامن مع نقاط الإتصال اللاسلكية لشبكات Ubiquiti.

كيف تقوم بترقية نظام التشغيل

يمكنك ترقية جهاز الآيفون الخاص بك والحصول على تحديث iOS 14.1 من خلال الذهاب للإعدادات بجهازك ثم اختيار عام وبعدها تحديث البرنامج وسوف تجد تحديث iOS 14.1 متاح للتنزيل وبالنقر عليه سوف يتم تثبيته على الآيفون.

Advertisement