القائمة

قيد التطوير
رسمياً: PS5 سيدعم أشهر تطبيقات الترفيه كـ Netflix ، Twitch والمزيد..!

رسمياً: PS5 سيدعم أشهر تطبيقات الترفيه كـ Netflix ، Twitch والمزيد..!

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2020-10-22

أعلنت سوني منذ قليل عن قائمة تطبيقات الترفيه التي سيدعمها PS5 بشكل رسمي عند انطلاقه في 12 نوفمبر المقبل ، لنتعرف على التفاصيل..

PS5 سوني تطبيقات الترفيه Twitch Netflix

كما تعلمون ، لم يصبح هدف المنصات المنزلية الوحيد هو اللعب فقط بل أصبح بإمكانك الإستمتاع بأشهر تطبيقات الترفيه المنزلية من خلالهم بدلاً من الإعتماد على الحاسب الشخصي أو شراء شاشة تلفاز ذكية لفعل ذلك وأتحدث عن تطبيقات مثل Netflix ، Twitch ، Youtube وغيرها واليوم أعلنت سوني بشكل مباشر عن التطبيقات التي ستتواجد مع PS5 من اليوم الأول.

على رأس القائمة لدينا Apple TV بمشتقاتها كلها وعليه يمكنكم أن تتمتعوا بأفلام ومسلسلات حصرية على Apple TV وهي منصة قوية لملاك منتجات أبل تحاول منافسة Netflix الآن.

تم التأكيد على أن Disney + ستكون مدعومة على PS5 وهذا يعني التمتع بأشهر أفلام الـ Animations والرسوم المتحركة وعالم ديزني الشاسع عموماً وطبعاً لا حاجة لقول ذلك ولكن Netflix قادمة أيضاً لـ PS5 وأعتقد بأننا في غنى عن شرح Netflix ، سيتم دعم تطبيق Spotify مثل PS4 أيضاً للتمتع بأشهر الموسيقى والأغاني العالمية أثناء اللعب.

في الأخير لدينا كل من Twitch و Youtube ، من خلال تويتش ستتمكن من التحدث Live مع الأصدقاء أو مشاهدة أي بثوث حية لصانع المحتوى المفضل بالنسبة لك أو يمكنك أن تشاهد ما شئت من مقاطع على Youtube مع إمكانية تسجيل Gameplay خاص بك لتنشره على قناتك أنت مباشرةً.

علمنا أيضاً بأن كل تلك التطبيقات ستصبح جزءاً لا يتجزأ من نظام PS5 نفسه ، أي أنك لست بحاجة لتنزيلها من متجر بلايستيشن بل ستجدها في قسم مخصص لها أصلاً إسمه قسم تطبيقات الترفيه بجانب شاشة القائمة الرئيسية للألعاب ويمكنك التنقل لحظياً بين شاشة الألعاب أو شاشة تطبيقات الترفيه مباشرةً.

في النهاية ، وكما تعرفون فسوني تبيع Remote Control مخصص للتعامل مع هذه التطبيقات بـ 30$ إضافية بدلاً من إستعمال Dualsense ، يحتوي هذا الـ Remote على أزرار لتسريع الفيلم الذي تشاهده للأمام أو للخلف مثلاً أو تشغيل وإغلاق أي تطبيق من المذكورين أعلاه مع وجود أزرار مخصصة أصلاً لبعض التطبيقات مثل زر Disney + ، زر Spotify ، Youtube و Netflix.

تلك كانت كل التفاصيل عن أشهر تطبيقات الترفيه على PS5 ، شاركونا رأيكم !!

أضف تعليق (0)

ذات صلة