الرئيسية الأخبارمن الواضح أن Sony ستُضيف ألعاب إلى حزمة PlayStation Plus Collection!

إن PS5 هنا … حسنًا ، قد لا يكون هناك الكثير من ألعاب الجيل الجديد فقط للعبها ، ولكن لا يزال هناك الكثير للعب إذا كنت على استعداد للعودة إلى الجيل السابق و لكن بآداء أفضل ، هيا بنا نتعرف على التفاصيل.

PS Plus Collection

بالنسبة لأولئك الذين لديهم PlayStation Plus ، على سبيل المثال ، هناك عدد محدد من العناوين التي يمكنك الحصول عليها كجزء من الخدمة ، بعضها من أكبر وأفضل الألعاب من عصر PS4 ، والتي حصلت على القليل من الإضافات قبل إطلاق الـ PS5 مباشرةً و لكن هل سيكون هناك المزيد؟ حسنًا ، يبدو أن شركة Sony ليست متأكدة بعد.

أثناء إجراء المقابلات ، تحدث “جيم رايان” ، الرئيس التنفيذي لشركة PlayStation ، مع GQ وعندما سئل عن وضع ألعاب جديدة في الحزمة ، كان صريحًا في قوله إنه لم يكن متأكدًا بالضبط إلى أين سيذهبون مع الحزمة ، كان الهدف الرئيسي منها هو تمكين PS5 للحصول على ألعاب عوضاً عن العناوين التي لم نحصل عليها بسبب التأجيلات ، و لكن لا نعرف ما مصير تلك الحزمة في المستقبل.

إن قائمة العناوين المتوفرة في الحزمة قوية بالفعل ، ولكن سيكون هناك المزيد على حد حدسي ، يبدو أن Ryan يلمح أيضًا إلى نوع من الخدمة التي ستنافس Game Pass ، لذلك ليس من الصعب رؤيتهم يحاولون تطوير هذا إلى شيء أكثر أهمية من ذلك بكثير. 

علينا فقط أن ننتظر ونرى كيف تتطور تلك الأمور برمتها من تلقاء نفسها…

Advertisement