الرئيسية الأخبارالعمل على Overwatch 2 مستمر واللعبة لاتزال في حاجة لفترة زمنية أطول

العمل على Overwatch 2 مستمر واللعبة لاتزال في حاجة لفترة زمنية أطول

2020-12-18 06:30 م

مر وقت طويل منذ أن أعلنت Blizzard عن Overwatch 2، ولكن منذ اللحظة التي أعلنوا فيها عن العنوان، أكدوا أنه لا يزال هناك متسع من الوقت قبل إصدار الجزء الثاني، خاصة مع استمرار نجاح اللعبة الأولى بقاعدة لاعبين ضخمة والكثير من الأحداث والإضافات التي لم تتوقف على مدار عدة أعوام.

مؤخرًا أكدت Blizzard أنها ستشارك تحديثًا رئيسيًا جديدًا للعبة في BlizzCon Online في فبراير 2021، وهو ما حدث بالفعل على لسان مدير اللعبة ونائب رئيس الشركة Jeff Kaplan، حيث أقر المطور بأن شركته كانت هادئًة بالنسبة لـ Overwatch 2 لفترة طويلة جدًا، قبل أن يؤكد وجود تحديث جديد بخصوص اللعبة في أوائل عام 2021، مؤكدا في نفس الوقت أن اللعبة لايزال أمامها طريق طويل لتقطعه قبل أن تصبح جاهزة للإصدار.

لا أطيق الانتظار للتحدث إليكم أكثر حول Overwatch 2، ولا أطيق الانتظار لنظهر لكم المزيد من Overwatch 2، نحن نعلم أنه مضى وقت طويل جدا، ونعلم أننا كنا هادئين، ولا يزال لدينا طريق طويل، ولكننا نعمل بجد للغاية، نريد أن تكون هذه اللعبة رائعة بالنسبة لك، سواء اللعبة الحالية أو التكملة القادمة.

Overwatch 2 قيد التطوير لـ PS4 و Xbox One و PC و Nintendo Switch، على الرغم من حقيقة أنها لا تزال بعيدًا عن الإطلاق، فمن المحتمل أن يتم إطلاق اللعبة على PS5 و Xbox Series X / S أيضًا.