الرئيسية الأخباررسمياً: إطلاق موقع تشويقي لـ Super Mario 3D World + Bowser’s Fury !

رسمياً: إطلاق موقع تشويقي لـ Super Mario 3D World + Bowser’s Fury !

2021-01-06 10:02 م

يبدو أن Nintendo تستعد لمزيد من التفاصيل حول Super Mario 3D World + Bowser’s Fury ، إن لعبة Super Mario 3D World التي ستأتي إلى Nintendo Switch ، أُطلق لها مؤخرًا موقعًا تشويقيًا مع بعض التفاصيل والصور الخاصة بالعنوان.

لم يتم الكشف عن أي معلومات حقيقية حول Bowser’s Fury إلى جانب مطالبة Nintendo المعجبين “ترقبوا المزيد من التفاصيل حول هذه الإضافة المليئة بالإثارة للعبة!” ، مع وجود شائعات حول حدث Nintendo Direct الجديد ، على الأقل وفقًا لمنشور على Reddit هذا حول موقع الأرشيف الرسمي الذي يتم تحديثه ، فإن إطلاق الموقع التشويقي أمر منطقي.

يمكن أن تقوم Nintendo أيضًا بإعداد حدث Direct الذي يركز بشكل أساسي على على كُل هذا و في كلتا الحالتين ، توقع المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة.

من المقرر حاليًا إصدار Super Mario 3D World + Bowser’s Fury في 12 فبراير من أجل Nintendo Switch ولن يكون إصدارًا محدودًا مثل Super Mario 3D All-Stars ، لحسن الحظ ، إلى جانب وضع اللعب الفردي كالعادة ، فإن اللعبة ستدعم وضع تقسيم الشاشة للعب مع الأصدقاء ووضع CO-OP لما يصل إلى أربعة لاعبين ، و عضوية Nintendo Switch Online مطلوبة للعب الجماعي عبر الإنترنت على أي حال.

ترقبوا المزيد من عفريت الصناعة الأحمر قريباً..